Herelllllan
herelllllan2

صنعاء.. مدارس الكوثر القرآنية تدشن فعاليات المولد النبوي الشريف

يمانيون/ صنعاء

دشنت مدارس الكوثر القرآنية، فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام، في جميع المحافظات.
وأشارت الكلمات في فعالية التدشين التي أقيمت بصنعاء، إلى أهمية إحياء المولد النبوي لإحياء المبادئ والقيم والدروس والأخلاق والدور الذي أراده الله للأمة، التي أصبحت اليوم في واقع متدنٍ ومشتتٍ وضعيف لأنها فصلت عن مصادر مجدها وعزتها الرسول الأعظم والقرآن الكريم.
وأكدت ضرورة النظر إلى رسول الله محمد صلوات الله عليه وعلى آله كنعمة عظيمة وتقدير هذه النعمة بالابتهاج والفرح والتعظيم لها، باعتبار الهداية المفتاح لبقية النعم التي أنعم الله بها على البشرية، والتي بها يتحقق الخير والعزة والكرامة والفلاح في الدنيا والآخرة.
ونوهت الكلمات إلى أهمية التربية الإيمانية والالتزام العملي والطاعة لرسول صلوات الله عليه ورسالته السماوية، والاقتداء بسيرته وأخلاقه وصفاته وشمائله، وغرسها في نفوس الأجيال.
ولفتت إلى تفرد الشعب اليمني بإحياء هذه المناسبة بشكل متميز وعظيم وتصدر الشعوب الإسلامية في ذلك من خلال حضوره الحاشد والكبير في الفعاليات المركزية.
وحثت على استنهاض الأمة الإسلامية للخروج لإحياء ذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين نصرة له ولكتاب الله والوقوف بغضب وبأس في وجه من يسيئون للرسول والقرآن العظيم.
تخللت الفعالية التي حضرتها كوادر مدارس الكوثر القرآنية من مختلف المحافظات والهيئة النسائية الثقافية العامة، قصائد شعرية وأناشيد ومسرحية
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com