Herelllllan
herelllllan2

مكتب الزكاة بالمحويت ينظم لقاءً إعلامياً تحضيرياً لتدشين مشاريع الإحسان بالمحافظة

نظم مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحويت اليوم لقاء لممثلي وسائل الإعلام والصحفيين والكتاب والناشطين بمواقع التواصل الاجتماعي، للتحضير لتدشين مشاريع الإحسان بالمحافظة ومنها مشروع الغارمين المرحلة السابعة تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وخلال اللقاء بحضور وكيل المحافظة علي حسين عبدالكريم، أكد الوكيل عزيز الهطفي، ومدير التوعية والإعلام بهيئة الزكاة محمد الموشكي ومدير مكتب الهيئة بالمحافظة حميد الرضمي، إلى أهمية اللقاء في تعزيز الشراكة مع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، للتوعية ومساندة جهود الهيئة في إيصال رسائل واسعة النطاق بما يحقق النجاح المنشود لسياسة الهيئة في تفعيل العمل الزكوي.

وتطرقت الكلمات إلى أهمية رفع الوعي الزكوي في أوساط المجتمع واستشعار المسؤولية الدينية في إخراج الزكاة باعتبارها الركن الثالث من أركان الإسلام.. مستعرضين إنجازات الهيئة العامة للزكاة ودورها المثمر في تبني المشاريع الخيرية والإنسانية ومساعدة الفقراء والمحتاجين.

وأشاروا إلى الهيئة تنفذ يوم غد الثلاثاء المرحلة السابعة من مشروع الغارمين والذي تستهدف 92 غارم ومعسر بالمحافظة، بمبلغ 162مليون ريال وكذا شريحة كبيرة وهامة في المجتمع لدعمها وتمكينها من العمل من خلال تشجيع تنفيذ العديد من المشاريع النوعية التي يحتاج اليها سوق العمل في مختلف مجالات التمكين الاقتصادي والزراعي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com