Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية لعدد من المكاتب في المحويت بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ المحويت

نظم مكتبا الأوقاف والإرشاد والوحدة الثقافية ودائرة العلماء والمتعلمين بمحافظة المحويت اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1445هـ.
وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة حسين عركاض وعلي عبدالكريم.. أكد وكيل أول المحافظة عزيز الهطفي، أهمية الاحتفال بذكرى المولد لتجديد الولاء والارتباط برسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم.. مشيرا إلى حاجة الأمة إلى العودة الصادقة إلى الله والرسول الكريم واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة في تعزيز التلاحم والاصطفاف والتكافل الاجتماعي والإحسان.
وحث على التفاعل مع الفعاليات والأنشطة الاحتفالية والتحشيد للفعاليات المركزية يوم الثاني عشر من ربيع الأول وبما يؤكد الحب لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله.. معتبرا التفاعل مع أنشطة وفعاليات المولد النبوي الشريف ردا على الإساءات المتكررة للرسول الكريم ومقدسات الأمة.
بدوره استعرض مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة عبدالله شايم، جوانب من سيرة رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم، لاستلهام الدروس والعبر منها وتجسيد أخلاقه قولا وعملا.
وحث على تجسيد القيم والأخلاق المحمدية وتأصيل الهوية الإيمانية والاقتداء بنهج وجهاده صلى الله عليه وآله وسلم.
تخلل الفعالية التي حضرها مدير مكتب الارشاد بالمحافظة عبدالغني الدرب وقيادات تنفيذية ومحلية وعلماء وخطباء فقرات إنشادية وقصائد معبرة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com