Herelllllan
herelllllan2

لقاء موسع لأبناء مديرية السبعين استعداداً للمشاركة والتحشيد للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ صنعاء

عقد لقاء موسع لأبناء مديرية السبعين في أمانة العاصمة اليوم، استعداداً للمشاركة والتحشيد للفعالية الكبرى للاحتفال بالمولد النبوي الشريف التي ستقام بميدان السبعين في 12 ربيع أول.
وفي اللقاء الذي حضره رئيسا شركة كمران محمد الدولة ودائرة الشئون الثقافية والإعلامية بمكتب الرئاسة زيد الغرسي والمدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس عمار الأضرعي، أشار عضو مجلس الشورى عبد الخالق المتوكل، إلى أهمية التحشيد لإحياء هذه المناسبة العظيمة ذكرى مولد الرسول الأعظم.
ولفت إلى أن احياء المولد النبوي يغيض أعداء الأمة الإسلامية، ويعزز الارتباط برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء به والسير على نهجه.. موضحاً أن إقامة الفعاليات الثقافية والأمسيات في مختلف المديريات والمحافظات، احياءً لمولد خير البشرية واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة.
وحث المتوكل، أبناء مديرية السبعين على المشاركة الواسعة في فعاليات المولد النبوي الشريف، والتحشيد والخروج الكبير في الفعالية المركزية للاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة والغالية على قلوب اليمنيين خاصة والمسلمين عامة.
فيما أشار الناشط الثقافي يحيى قاسم أبو عواضة، إلى أن الرسول الكريم بعث لكافة الناس وليس حكرا على طائفة أو جماعة أو فئة من الناس، ويجب على الجميع إعطاء هذه الشخصية الاستثنائية حقها من التبجيل والتعظيم والتوقير، كونه أفضل قائد عرفته البشرية صلوات الله عليه وآله وسلم.
وأوضح أن ارتباط اليمنيين بالنبي الأعظم، منذ ما قبل الإسلام عندما أوصى التبع اليماني أبناءه وأحفاده بالذهاب إلى مدينة يثرب لانتظار ظهور النبي الخاتم ومبايعته واتباع دينه ومناصرته.
واستعرض أبو عواضة، جانباً من حياة الرسول الأكرم صلوات الله عليه وآله وسلم، المليئة بالعلم والجهاد والشجاعة ومكارم الأخلاق والقيم والمبادئ العظيمة التي ارساها وتمثل منهج صلاح لحياة المسلمين وطريقا لجناتهم.
حضر اللقاء مدير مديرية السبعين محمد الوشلي وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com