Herelllllan
herelllllan2

جمرك عفار بالبيضاء ينظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ البيضاء

نظمت إدارة جمرك عفار بمديرية الملاجم بمحافظة البيضاء اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم.

وفي الفعالية، بحضور مشرف محافظة البيضاء سام الملاحي، اكد وكيل المحافظة الدكتور احمد الشيبه، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي واستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى صلى الله عليه وآلة وسلم، العطرة الذي بعث متمما لمكارم الاخلاق.

وحث على استغلال المناسبة في إظهار قيم التكافل والتراحم بين أبناء المجتمع ومد يد العون للمحتاجين والمعسرين ومواكبة هذه المناسبة بأعمال الخير والإحسان.

فيما أشار عضو لجنة التحشيد -وكيل محافظة الجوف حسن القاسمي، إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة تجسد ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم الذين يحييون هذه المناسبة العظيمة في الوقت الذي تخلت شعوب كثيرة من احيائها.

وأكد أن إحياء هذه المناسبة الدينية ليست بدعة كما تُروج لها الأنظمة العميلة، إنما هي رسالة للأمة للنهوض بواقعها والسير على منهج المصطفى صلوات الله عليه وآله..لافتا إلى دلالات الاحتفاء بالمولد النبوي، والرسائل المهمة التي تحملها هذه الفعاليات لمواجهة مؤامرات الأعداء الذين يحاولون إبعاد الامة عن نبيها الكريم..

بدوره أكد مدير جمرك عفار فهد هزاع أن الأمة الإسلامية عامة والشعب اليمني بحاجة ماسة للرجوع إلى حياة الرسول واستلهام الدروس والعبر من حياته وجهاده في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

ولفت إلى ضرورة تجسيد القيم المحمدية والفضائل النبوية التي بعث بها سيد الوجود المبعوث رحمة للعالمين ووجوب التذكير والتأسي بمنهجه القرآني والسير على دربه ونشر قيم المحبة والإخاء والتراحم والتسامح بين أبناء الأمة.

تخللت الفعالية بحضور مديرا الارشاد بالمحافظة شريف الريامي، والأوقاف عبدالرحمن الديلمي، وقيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية، وإشرافية ،قصائد شعرية وفقرات إنشاديه عبرت عن عظمة المناسبة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com