Herelllllan
herelllllan2

حجة.. لقاء موسع في مديرية قفل شمر للتحشيد للفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف

حجة.. لقاء موسع في مديرية قفل شمر للتحشيد للفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف

يمانيون/ حجة

عقد بمديرية قفل شمر محافظة حجة اليوم لقاء موسع للتحشيد للفعالية المركزية الكبرى بالمولد النبوي الشريف في مديرية عبس في الثاني عشر من ربيع الأول.
وفي اللقاء أكد رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بالتحضير والإعداد والاحتفال بالمولد النبوي- أمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري أهمية الاحتشاد المشرف في الفعالية الكبرى التي ستقام في مديرية عبس احتفاء بالمولد النبوي الشريف.
وأشاد بمواقف وتضحيات أبناء قفل شمر في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، وكذا تفاعلهم الواسع مع فعاليات إحياء المولد النبوي.
وأكد أهمية الحرص على الحضور الكبير والحاشد في ساحة الرسول الأعظم لإحياء الفعالية المركزية وإيصال رسالة للعالم بتمسك اليمنيين بالنبي الخاتم رغم الظروف الصعبة التي يمر بها البلد جراء العدوان والحصار.
فيما أشار المحافظ هلال الصوفي، إلى أن أبناء قفل شمر والمحافظة بشكل عام سيرسمون صورة مشرفة من خلال حضورهم الكبير في فعالية مولد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، تعظيماً وتوقيراً للرحمة المهداة والقدوة الحسنة.
وأكد أهمية الاستمرار في التحشيد من أجل الفعالية الكبرى ليعرف الأعداء أن أبناء حجة صامدون ومتمسكون بمنهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.
بدوره أوضح مدير المديرية إبراهيم أبو خرفشة جهوزية أبناء المديرية للمشاركة في الفعالية الكبرى.. لافتا إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة التي ترتبط بمولد سيد البشرية ومعلمها وقائدها وقدوتها.
عقب اللقاء اطلع الدكتور الحوري والمحافظ الصوفي وعضو مجلس النواب على الخدمات التي يقدمها مستشفى قفل شمر، واستمعوا ومعهم مديرا مكتب المالية والمديرية إلى شرح حول مستوى الإقبال والخدمات المقدمة والتطور الذي يشهده في عدد من الأقسام.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com