Herelllllan
herelllllan2

وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تنظمان فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تنظمان فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ صنعاء

نظمت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة اليوم الاثنين، بصنعاء فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، ألقى نائب رئيس مجلس النواب عبد السلام هشول كلمة تطرق فيها إلى اهمية وعظمة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف للنبي الخاتم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ودعا أبناء الشعب اليمني الى الخروج الكبير في الفعالية المركزية التي ستشهدها العاصمة صنعاء وعواصم المحافظات للتعبير عن الفرح والابتهاج بمولد ذكرى خير البرية وإيصال رسائل احفاد الانصار الى العالم اجمع ولأعداء الأمة والدين الاسلامي.

وأشاد نائب رئيس مجلس النواب بالاستعراض العسكري المهيب الذي نفذته وحدات رمزية من وحدات القوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ 21من سبتمبر، مؤكدا أهمية التأسي والاقتداء بالرسول الكريم قولا وعملا في جميع الأقوال والأفعال وتعزيز التعاون والتكافل بين أبناء المجتمع وتقوية اواصر المحبة والإخاء.

من جانبه، أشار نائب وزير الإرشاد العلامة فؤاد ناجي إلى أهمية أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وإظهار مظاهر الفرح والابتهاج به صلى الله عليه وآله وسلم، مشيراً إلى أن التعظيم للنبي دلالة على التقوى والحب والارتباط بالنبي المصطفى المبعوث رحمة للعالمين.

وأكد أن الاحتشاد الكبير والخروج المليوني لأبناء الشعب اليمني في ذكرى المولد النبوي يعد رسالة لأعداء الدين من اليهود الذين يدنسون المقدسات ويسيئون للنبي وللقرآن الكريم، لافتاً إلى أن الحضور الواسع يوم الأربعاء القادم للاحتفال بذكرى المولد يعد مناصرة للرسول ومحطة هامة للتزود من هذه المناسبة من النور والهدى محمد صل الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه وسيرته العطرة ونهجه القويم.

ودعا العلامة ناجي الجميع للمشاركة الواسعة الاحتفال المركزي بذكرى المولد النبوي الشريف لإيصال رسائل شعب اليمن الصامد والصابر الى الأعداء والمطبعين مع كيان العدو الصهيوني الغاصب.

تخلل الفعالية فقرات إنشادية لفرقة أنصار الله، وقصيدة للشاعر نشوان الغولي، ومسرحية معبرة عن عظمة المولد النبوي وحبه في قلوب أبناء اليمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com