Herelllllan
herelllllan2

أُمسيات متنوعة بأمانة العاصمة احتفاءً بالمولد النبوي الشريف

يمانيون|

أقيمت في العاصمة صنعاء، أُمسيات ثقافية متنوعة فرحا وسرورا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في مناطق متفرقة من أحيائها وحاراتها.

الأكاديمية العليا للقرآن الكريم فرع العاصمة صنعاء أحيت المناسبة بأمسية ثقافية، كما أحيا أبناء الجاليات الأفريقية مناسبة المولد النبوي بأمسية ثقافية فرحا وابتهاجا بالمناسبة، مؤكدين على المشاركة في يوم الذكرى الكريمة.

 

وفي مديرية الثورة نُظمت أمسيات متعددة بمناسبة المولد النبوي الشريف في حارة القديمي، وحاره مدينة صوفان بحي الحصبة الشمالية، وحارة بير زيد وحارة المحجر في حي النهضة.

 

كما أقامت دائرة التعبئة العامة في حي ذهان بمديرية بني الحارث أُمسية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف، كذلك أحيت مديرية الصافية المناسبة بأمسية خطابية متنوعة.

 

أما مديرية شعوب أحيت مناسبة المولد النبوي الشريف بأمسية خطابية وثقافية في حارة نجد الفوارس وأخرى في حارة كلية الهندسة بحي الحافة، وأُمسيتين في حارتي الإدارة المحلية والخرابة.

 

فيما نظمت صنعاء القديمة أُمسيات متنوعة بمناسبة ذكرى المولد النبوي أبرزها ندوة ثقافية بالجامع الكبير أقامتها وزارة الإرشاد، وكذلك في السوق الجديد، وأمسية بمسجد المذهب.

 

إلى ذلك أحيت مديرية التحرير الذكرى، حيت تواصل إقامتهم للمهرجان الشعبي الأول في يومه الرابع، بالإضافة إلى فعالية ثقافية في حارة بستان المنصور.

 

ونظمت مديرية السبعين أمسيات ثقافية بالمناسبة الكريمة للمولد النبوي الشريف في حارتي الخيل في دار سلم، وبئر القوبري في حي الأصبحي الجنوبي، وحارة وعر حنش الشمالية، وفي حي الجرداء وحي القادسية الشمالية وحي بير عبيد، وكذا في حي الأصبحي الشمالي.

 

مديرية الوحد أيضا شاركت في الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف بأمسيات متعددة في حارة حجر وفي الحي السياسي وفي حارة ابن ماجد، وحارة جامع حجر، وحارة الصديق في حي عطان، وأيضا في حارة بير بشير حي البليلي.

 

مديرية معين فاضت أفراحها ابتهاجا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في حارة الحي الليبي في حي عصر، وكذا في حي السنينة، وأيضا بحارة السائلة الجنوبية والشمالية مربع الستين حي شملان الشمالي وحارة المحجر وحارة السنينة، وكذا في حارة قاع مذبح.

 

دعت جميع الأُمسيات الحضور والمشاركة في يوم المناسبة الثاني عشر من ربيع الأول بميدان السبعين في العاصمة صنعاء وبقية ساحات المحافظات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com