Herelllllan
herelllllan2

أبناء الضالع يحتفون بذكرى المولد النبوي الشريف بحشود جماهيرية كبيرة

أبناء الضالع يحتفون بذكرى المولد النبوي الشريف بحشود جماهيرية كبيرة

يمانيون/ الضالع

امتلأت ساحة الرسول الأعظم بمديرية دمت في محافظة الضالع بحشود بشرية كبيرة احتفاء بذكرى مولد رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم.
ومنذ ساعات الصباح تقاطرت الحشود البشرية من مديريات المحافظة إلى ساحة الاحتفال، في ظل إجراءات وترتيبات منظمة ساهمت في تسهيل وصولهم إلى ساحة المهرجان المحمدي تتويجا للاحتفالات التي شهدتها المحافظة بهذه المناسبة العظيمة.
وردد المشاركون في الفعالية الجماهيرية الحاشدة، عبارات المدح والتهليل المعبرة عن الفرحة والابتهاج بعيد الأعياد ميلاد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، والتأكيد على التمسك بأخلاق وصفات ونهج الرسول الكريم وسيرته العطرة.
ورسم المشاركون في المناسبة لوحة إيمانية محمدية مشرفة جسدها الحضور الرسمي والشعبي غير مسبوق لأبناء هذه المحافظة الأبية والصامدة، والذي لم تمنعهم الظروف الصعبة من المشاركة في هذه المناسبة الجليلة.
وحفلت الفعالية المركزية التي شاركت فيها اللجنة الرئاسية المكلفة بزيارة محافظة الضالع ومتابعة احتياجاتها الخدمية والتنموية، بالعديد من الفقرات الإنشادية والفلكلور الشعبي المعبرة عن عظمة ومكانة النبي صلى الله عليه وآله وسلم في قلوب ووجدان أبناء الشعب اليمني.
وعبرت فقرات الفعالية عن الفرحة والابتهاج بهذه المناسبة الدينية العظيمة، التي ترتبط بمولد النور الذي بعثه الله رحمة للعالمين لإخراج الأمة من الظلمات إلى النور ومن عبادة العبادة إلى عبادة رب العباد وتحرير البشرية من براثن الظلم والعبودية للطاغوت وقوى الظلم والاستكبار.
وفي الفعالية التي حضرها وزراء الخدمة المدنية والتأمينات سليم المغلس والأشغال غالب مطلق والدولة أحمد العليي، ورئيس مؤسسة التأمينات الاجتماعية شرف الدين الكحلاني، ورئيس هيئة التأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي، ونائبه نبيل الغولي، والقائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري ووكيل وزارة الخدمة علي الكبسي، اعتبرت الحشود الجماهيرية هذه الفعالية رسالة للعالم، مفادها أن اليمنيين يفتخرون ويعتزون بالنبي وبالقرآن الكريم مهما حاول الغرب فصلهم عن دينهم ورسولهم.
وأكدوا أن إساءات أعداء الإسلام للقرآن وغيره من المقدسات الإسلامية لن تزيدهم إلا تمسكا بالمبادئ والقيم الإيمانية، والولاء والانتماء للرسول الكريم صلى الله عليه وعلى آله وسلم.
وجددوا التفويض الكامل لقائد الثورة باتخاذ أي قرارات أو إجراءات من شأنها إصلاح واقع البلد وتغيير واقع المؤسسات الرسمية لتؤدي دورها المأمول في خدمة أبناء الشعب اليمني.
وفي الفعالية الحاشدة التي حضرها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والسلطة القضائية ووكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية ومشايخ ووجهاء محافظة الضالع، تم الاستماع إلى كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com