Herelllllan
herelllllan2

شاهد بالصور.. أبناء صعدة يحتفون بذكرى المولد النبوي الشريف في حشد جماهيري كبير وغير مسبوق

شاهد بالصور.. أبناء صعدة يحتفون بذكرى المولد النبوي الشريف في حشد جماهيري كبير وغير مسبوق

يمانيون/ صعدة

احتشد أبناء محافظة صعدة يوم أمس، في ساحة الرسول الأعظم للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في حشد جماهيري كبير وغير مسبوق.
واكتظت ساحة المهرجان الاحتفالي الذي حضره قيادات السلطة المحلية بالمحافظة وعسكرية وأمنية وأكاديمية وشخصيات اجتماعية وتربوية، بالحشود الغفيرة التي تقاطرت من مختلف مناطق ومديريات المحافظة، لإحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة.
وحمَلت الحشود الجماهيرية، لافتات وشعارات معبِّرة عن الفرحة والبهجة بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين المصطفى محمد – صلى الله عليه وآله وسلم.
واعتبرت الاحتفال بذكرى المولد النبوي، تجديداً للعهد بالتمسك بالسيرة العطرة للنبي الخاتم، معبرة عن الفخر والاعتزاز بالاحتفال بميلاد نبي الرحمة ورسول الهداية من أرسله الله رحمة للعالمين.
وعبر المشاركون عن عظيم النعمة والفرحة بحلول هذه المناسبة العظيمة التي تعزز الارتباط الإيماني بالرسول الأعظم محمد -صلوات الله عليه وعلى آله.
وعكست فقرات المهرجان الاحتفالي، الصلة الوثيقة للشعب اليمني بالرسول والرسالة المحمدية، باعتبار أن اليمنيين يستمدون قوتهم وعزمهم من الإيمان الوثيق والارتباط القوي بخاتم الأنبياء والمرسلين عليه الصلاة والسلام.
عقب ذلك استمعت الحشود الجماهيرية إلى خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com