Herelllllan
herelllllan2

وقفات طلابية في مدارس أمانة العاصمة لتعزيز الهوية الإيمانية

يمانيون/ صنعاء

نظمت مدارس المناطق التعليمية في مديريات أمانة العاصمة، اليوم، وقفات طلابية لتعزيز الهوية الإيمانية والارتباط بالقرآن الكريم، تحت شعار “القرآن منهجنا والإيمان هويتنا”.
ورفع الطلاب والطالبات في الوقفات، بمشاركة قيادات من وزارة التربية والتعليم ومكتب التربية في الأمانة ومدراء المناطق التعليمية وكوادر تربوية، المصحف الشريف والشعارات المؤكدة على تمسكهم بالقرآن الكريم والهوية الإيمانية، والمضي على النهج المحمدي القويم.
وباركت بيانات صادرة عن الوقفات الخروج المشرف لجماهير الشعب اليمني لإحياء مولد رسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم – في 12 من ربيع الأول في كل المحافظات.. مؤكدة أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية بين الطلاب والطالبات، والتمسك بالقرآن الكريم، وغرسه في نفوسهم، والاقتداء بهديه.
وأشادت بتأييد الشعب اليمني وتفويضه المطلق لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، فيما أعلنه من أولى خطوات التغيير الجذري، وبموقف الحكومة والمجلس السياسي الأعلى، وتسليمه للقيادة الثورية، والحرص على مصلحة الشعب.
وأكدت البيانات أهمية تعزيز صمود القطاع التربوي، وإنجاح العملية التعليمة، والحفاظ على مستقبل الأجيال، وتنشئتهم على ثقافة القرآن الكريم والهوية الإيمانية، وقيم ومبادئ وأخلاق الرسول الأعظم، ورفع الوعي بمخاطر الحرب الناعمة، وإفشال مخططات العدوان.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com