Herelllllan
herelllllan2

رئيس مصلحة الضرائب يضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مبنى التحصيل النموذجي بالأزرقين

يمانيون/ صنعاء

وضع رئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار احمد محمد اليوم حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مبنى المركز النموذجي لتحصيل ضريبة مبيعات القات مدخل أمانة العاصمة بالأزرقين .

ويتكون المشروع الذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور بتمويل من مصلحة الضرائب من مكاتب إدارية وميزان محوري للشاحنات وكذا ميازين فردية، واستراحات ومصلى ومواقف للسيارات.

وأشار رئيس مصلحة الضرائب بحضور رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي والوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية بمصلحة الضرائب فهد دهمش ومدير الوحدة التنفيذية للضريبة العامة على مبيعات القات محمد البيلي، إلى أهمية المشروع في تحسين الخدمات المقدمة لمكلفي ضريبة القات.

ولفت إلى أن المصلحة ستعمل على تعميم هذا النموذج ليشمل كافة مراكز التحصيل في المحافظات والذي يأتي ضمن أولوياتها على تطوير وتحسين الخدمات لتشمل جميع مكلفي الضرائب والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.

وأوضح عبدالجبار احمد أن العلاقة التشاركية بين الادارة الضريبية وجمهور المكلفين تشهد تحولا ايجابيا خاصة بعد ان قطعت المصلحة شوطا كبيرا في تسهيل وتبسيط الاجراءات والتي اسست لمرحلة جديدة من النزاهة والشفافية.. مشيدا بالجهود التي تبذلها مؤسسة الطرق في المشروع.

وأطلع رئيس مصلحة الضرائب ومعه رئيس مجلس إدارة مؤسسة الطرق والجسور على الدراسات والتصاميم والأعمال الإنشائية المعدة للمشروع.

حضر وضع حجر الأساس رئيس المكتب الفني بالمصلحة عبداللطيف الشيباني ومدير التجهيزات والصيانة خالد السعيدي ومدير فرع المؤسسة بمحافظة حجة ياسر القيلي .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com