Herelllllan
herelllllan2

العاروري يكشف عن أسر ضباط كبار في جيش العدو الإسرائيلي

العاروري يكشف عن أسر ضباط كبار في جيش العدو الإسرائيلي

يمانيون../

كشف نائب رئيس حركة للمقاومة الإسلامية حماس، صالح العاروري، أن كتائب القسام تمكنت من أسر ضباط كبار في جيش العدو الإسرائيلي ضمن عملية طوفان الأقصى.

وبحسب وكالة (صفا)، قال العاروري: إن المعركة في ذروتها، ومعركة تحرير الأسرى باتت على الأبواب وأن ما بين أيدينا سيحرر كافة الأسرى من سجون العدو، لافتا الى أن الاعتداءات وتدنيس المقدسات لو مرت، لذهبوا إلى فرض أمر واقع جديد داخل الأقصى، وهو مالم يسمح به شعبنا ومقاومته”.

كما كشف العاروري عن حصول المقاومة على معلومات عن تحضر كيان العدو لشن هجوم على غزة والضفة بعد الأعياد لذلك جهزت المقاومة للمواجهة وللدفاع عن شعبنا”.

كما أكد العاروري أن المقاومة لديها خطة كاملة لكل مراحل تطور الصراع الحالي بما في ذلك الحرب الشاملة والتصعيد إلى أبعد الدرجات.

وأشار إلى أن المقاومة تبني موقفها وخططها على أسوأ الاحتمالات وسيناريو الدخول البري للعدو إلى غزة سيكون أفضل سيناريو لدينا لحسم الصراع معه.

وأوضح العاروري: أن المعركة لها هدف حرية شعبنا وتحرير مقدساتنا، ولا نقاتل من أجل مطالب هنا أو هنا وأن من حق الشعب الفلسطيني التخلص من العدو الإسرائيلي المحتل، وأن تصان كرامة ومقدسات الشعب، لذلك المعركة مستمرة وتتصاعد حتى تحقيق الانتصار والحرية لشعبنا.

ولفت إلى أن ما بدأ ليس عملية؛ بل معركة ستتسع وتتصاعد وتتعمق، مضيفًا: “لو سكت العالم كلّه، لن نسكت عن تدنيس مقدّساتنا، ومحاولات تدنيس الأقصى والاعتداء على الأقصى”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com