Herelllllan
herelllllan2

“القسام” تنشر فيديو يظهر إطلاق سراح مستوطنة وطفليها بعد أَسرهم من مستوطنات غلاف غزة

يمانيون – متابعات
أظهرت فيديوهات كشفت عنها كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم، إطلاق سراح مستوطنة وطفليها كانوا بين ضمن أسرتهم الحركة خلال هجومها المفاجئ والواسع على المستوطنات والقواعد العسكرية في محيط قطاع غزة فجر السبت، ضمن عملية “طوفان الأقصى”.

وسبق أن نفت حركة حماس المزاعم التي روَّجها الإعلام الإسرائيلي بشأن “قيام عناصر حماس بقطع رؤوس الأطفال”، إذ دعت الحركة الوسائل الإعلامية الغربية إلى التحلي بالموضوعية والمهنية في النقل والتغطية الإعلامية وإلى عدم التبني الفاضح والأعمى “للرواية الصهيونية”، على حد قولها.

وقالت حماس إن المقاومة الفلسطينية وكتائب القسّام عملت على استهداف المنظومة العسكرية والأمنية الصهيونية في معركة “طوفان الأقصى”، وهي أهدافٌ مشروعة، وسعت في الوقت ذاته لتجنب المدنيين، وقد شهد على ذلك الكثير من المقاطع الميدانية المصورة، وتحدّث بذلك العديد من المستوطنين بشهادات مصوّرة على وسائل الإعلام.

وأكدت أن تلك الوسائل الإعلامية الغربية المنحازة إلى الرواية الصهيونية لم يسعها أن تذكر حجم الإجرام الصهيوني على أهالي قطاع غزة والذي مسح كلياً أحياء بأكملها، وقصف بنايات سكنية فوق رؤوس ساكنيها.

وفي بداية المعركة، وجّه القائد العام لكتائب القسام، محمد الضيف، المقاتلين بعدم إلحاق الأذى بالمسنين أو الأطفال والنساء، وهو ما تؤكده الشهادات المتتالية التي ينشرها إعلام الاحتلال للمستوطنين في “غلاف غزة”، على التزام المقاومين به.

كما ظهرت في تقرير للقناة “12” العبرية عبارة كتبها مقاتلو القسام في مستوطنة اقتحموها، تقول: “القسام لا يقتل الأطفال”. وتأتي هذه الشهادات في ظل القصف الوحشي الذي نفذه طيران الاحتلال، طوال الأيام الماضية، وأدى إلى استشهاد مئات المدنيين، بينهم أطفال ونساء.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com