Herelllllan
herelllllan2

الرئيس المشاط يطلع على سير العمل ومستوى الخدمات الطبية بهيئة مستشفى ذمار العام

يمانيون/ ذمار

اطلع فخامة المشير الركن مهدي المشاط اليوم على سير العمل في هيئة مستشفى ذمار العام.
وتفقد فخامة الرئيس خلال الزيارة ومعه رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي ونائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية – وزير المالية في حكومة تصريف الأعمال الدكتور رشيد أبو لحوم، ومحافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى في المستشفى وعياداته الخارجية ومركز القلب والأقسام والمراكز الطبية.
واستمع من رئيس الهيئة الدكتور حمود الموشكي إلى شرح عن مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدّمها المستشفى في العديد من التخصصات وجهود قيادة المستشفى والكادر الطبي والعلاجي في الارتقاء بمستوى أداء الخدمات المقدمة للمرضى والمترددين عليه.
وتطرق الدكتور الموشكي، إلى الصعوبات التي تواجه المستشفى جراء زيادة أعداد المترددين وشحة الموارد والامكانيات، مبيناً أن المستشفى يضم العديد من الأقسام النوعية والعيادات التخصصية ويقدم خدمات نوعية عبر مراكز القلب والغسيل الكلوي والأورام والطوارئ.
وأكد حاجة المستشفى لرفد الأقسام الطبية والمراكز بالأدوية والمستلزمات الطبية والأجهزة الحديثة بما يمكنه من الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والتخفيف من معاناة المرضى، مشيراً إلى أن المستشفى يخدم العديد من المحافظات إلى جانب أنه يقع على ملتقى شبكة طرق ويستقبل يومياً العديد من ضحايا الحوادث المرورية.
وخلال الزيارة أشاد فخامة الرئيس بمستوى الخدمات الطبية بالمستشفى وعياداته المختلفة .. مؤكداً الحرص على مضاعفة الجهود للارتقاء بأداء الخدمات الطبية والتخفيف من معاناة المرضى وتسهيل حصولهم على الخدمات الصحية اللازمة.
ونوه بأداء الكوادر الطبية وصمودها خلال الفترة الماضية وحرصها على الاستمرار في تأدية واجبها ودورها الإنساني رغم التحديات التي فرضها العدوان والحصار، موجهاً بتوفير ما يتطلبه المستشفى من احتياجات وأجهزة، بما يمكنه من تقديم الخدمات الطبية اللازمة.
رافقه خلال الزيارة قائد المنطقة العسكرية اللواء عبداللطيف المهدي وعدد من وكلاء المحافظة والمسؤولين فيها.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com