Herelllllan
herelllllan2

وقفات احتجاجية في ذمار تنديدا بجرائم العدوان الصهيوني على غزة

يمانيون../
نددت وقفات احتجاجية في محافظة ذمار، اليوم الخميس، بجرائم العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

وباركت الوقفات، التي نظمها صندوق النظافة وهيئة مستشفى ذمار وفرعا المعهد العالي للعلوم الصحية والمعهد العالي لإعداد وتأهيل المعلمين في ذمار، عملية “طوفان الأقصى”، التي ينفذها أبطال المقاومة الفلسطينية في عمق العدو الصهيوني.

واعتبرت البيانات الصادرة عن الوقفات، التي أقيمت في مربع عزان والقطاعين الجنوبي والشرقي في مدينة ذمار وعزلة الصيد في المنار ومنطقة العلو بجهرآن ومثلث بني ضبيان وبيت أبو محنقة والسواد وعزلة الشبطان في الحداء، معركة “طوفان الاقصى”؛ ردا طبيعيا على جرائم ومجازر وانتهاكات الكيان الصهيوني للمقدسات، وتدميره للمنازل والمستشفيات والمدارس ودور العبادة، وحقا مشروعا لتحرير الارض المغتصبة.

ودعت شعوب العالم الإسلامي والعربي إلى الخروج الجماهيري الحاشد نصرة لفلسطين.. مستنكرة الصمت العالمي إزاء ما ترتكبه قوات الاحتلال الإسرائيلي من جرائم ومجازر بحق الشعب الفلسطيني، وآخرها استهداف مستشفى المعمداني بغزة.

وجددت البيانات التأكيد على واحدية المعركة ووحدة المصير، واستنفار الشعوب العربية والإسلامية للمشاركة إلى معركة تحرير فلسطين، وإنهاء الاحتلال الصهيوني، إلى جانب مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية، ودعم المقاومة بالمال والسلاح والمواقف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com