Herelllllan
herelllllan2

مسيرة نسائية حاشدة بالعاصمة صنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني واستنكاراً لجرائم العدوان الصهيوني في غزة

يمانيون/ صنعاء

شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم، مسيرة نسائية حاشدة كبرى غرب حديقة الثورة تضامنًا مع الشعب الفلسطيني واستنكارا لجريمة العدوان الصهيوني بالمستشفى المعمداني في غزة، تحت شعار “التعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني وللمجاهدين في غزة”.
ورفعت المشاركات في المسيرة علم فلسطين، ورددنَّ الهتافات الغاضبة والمنددة بالمجزرة الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق الأبرياء والمدنيين في المستشفى المعمداني بقطاع غزة، وهتفن بالشعارات المعبرة عن التفويض لقائد الثورة في تنفيذ أي خيارات يتخذها لتعزيز صمود المقاومة الفلسطينية وإسنادها بالمال والرجال والدفاع عن المقدسات الإسلامية.
وندد البيان الصادر عن المسيرة الذي تلته المنسقة العامة للهيئة النسائية ابتسام المحطوري، بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، وآخرها استهداف مستشفى المعمداني في قطاع غزة، وراح ضحيتها مئات الشهداء معظمهم أطفال ونساء.
وأكد البيان أهمية التحرك لوقف العدوان الصهيوني، والانتصار للشعب الفلسطيني، والمقدسات الإسلامية.
وأشاد بالمواقف العملية لدول محور المقاومة ودعمها لخيارات المقاومة الفلسطينية من خلال الهبة الكبرى في مختلف الساحات والميادين لإعلان التأييد الكامل لها في تنفيذ عمليات الرد التاريخية التي تتجلّى بعملية “طوفان الأقصى”.
ودعا أحرار العالم العربي والإسلامي وشعوب الأمة إلى تعزيز التضامن وتقديم الدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالمال والسلاح وتحريك المواقف باتجاه إيقاف الصلف الصهيوني الذي تجاوز القوانين والأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية.
وطالب البيان، الشعوب العربية والإسلامية بمقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية ومناهضة الأنظمة التي تساند الكيان الصهيوني، والمضي باتجاه حشد الدعم الذي تتطلبه حركات المقاومة لردع العدو الصهيوني ووضع حد للغطرسة الأمريكية والصهيونية في المنطقة.
وأعلن البيان عن “حملة شعبية وطنية عامة لنصرة الأقصى” وذلك لمساندة ونصرة الأقصى والفلسطينيين وحركات المقاومة، والسعي لإيجاد تحركات شعبية عامة ونشطة وفي كل المجالات وعلى كل المستويات.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com