Herelllllan
herelllllan2

بينهم 2 بقصف جوي على مسجد..5 شهداء بنيران العدو الصهيوني في الضفة الغربية

 استشهد خمسة فلسطينيين، منهم اثنان بقصف مسجد في جنين، وأصيب آخرون، فجر اليوم الأحد، في اعتداءات لقوات العدو الصهيوني في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر فلسطينية، أن مواطنين استشهدا وأصيب عدد آخر بجراح متفاوتة، بقصف نفذته طائرات العدو على مسجد الأنصار في مخيم جنين للاجئين.

وقالت جمعية “الهلال الأحمر الفلسطيني”: إن طواقمها نقلت شهيدًا وعدة إصابات في قصف جوي صهيوني استهدف المسجد.

ولاحقًا عثرت طواقم الهلال الأحمر على شهيد آخر تحت الأنقاض، بعد أن أبلغت عائلته عن وجوده في المسجد وفقدانه بعد القصف.

ووفق مصادر محلية؛ فإن طائرة حربية للعدو أطلقت صاروخًا تجاه مسجد الأنصار في مخيم جنين ما أدى لاستشهاد مواطنين وإصابة عدد آخر.

وزعم جيش العدو أنه استهدف خلية للمقاومة داخل المسجد، الذي سبق أن تعرض للقصف والتدمير الواسع خلال الاجتياح الإسرائيلي السابق على المخيم قبل عدة أسابيع.

وأعلنت وزارة الصحة، عن استشهاد الشاب عبيدة خالد ناصر كميل، متأثرا بإصابته برصاص العدو، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام بلدة قباطية، ما يرفع حصيلة الشهداء في جنين، إلى ثلاثة منذ الفجر.

إلى ذلك استشهد الشاب عدنان بني عودة (19 عاما) وأصيب 6 آخرون خلال مواجهات مع قوات العدو بعد اقتحامها بلدة طمون في طوباس، وفق وزارة الصحة ومصادر محلية.

كما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الشاب مالك جميل شرقاوي (26 عاماً) إثر إصابته برصاصة في القلب أطلقها تجاهه جيش العدو خلال اقتحام نابلس.

وبالشهداء الجدد ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية منذ بدء عملية طوفان الأقصى والعدوان على غزة في السابع من أكتوبر إلى 90 شهيداً، إلى جانب أكثر من 1400 إصابة، وفق وزارة الصحة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com