Herelllllan
herelllllan2

وقفة احتجاجية لحرائر بدبدة بمأرب تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة

يمانيون|

نظمّت حرائر مديرية بدبدة بمحافظة مأرب اليوم الأحد ، وقفة تنديداً بمجازر الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة، وتأييداً لعملية “طوفان الأقصى”، التي تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الغاصب.

ورفعت المشاركات في الوقفة علم فلسطين ورددن هتافات معبرة عن الموقف المبدئي والثابت مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، والرافض لغطرسة العدو الصهيوني وأعماله الإجرامية بحق الشعب الفلسطيني.

ودعا بيان الوقفة الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الجاد لنصرة القدس والنفير العام في مواجهة العدو الصهيوني ومساندة المقاومة الفلسطينية في الرد على جرائم العدو الإسرائيلي.

كما نظمت طالبات مدرسة سبأ للبنات، مسيرة حاشدة نددن فيها بالجرائم البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

واستنكر بيان المسيرة، الصمت الدولي تجاه جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء وما يمارسه من حصار وقطع للإمدادات الإنسانية واستهداف المنشآت العامة والخدمية والمنازل والمستشفيات والطواقم الطبية والمساجد .

واعتبر البيان جرائم العدو الصهيوني، انتهاكاً صارخاً لحقوق الإنسان والمعاهدات والمواثيق الدولية، داعياً أبطال المقاومة الفلسطينية إلى مواصلة العمليات النوعيات الرادعة لغطرسة وصلف العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com