Herelllllan
herelllllan2

صفي الدين: الغرب حشد لإنقاذ كيان العدو المهزوم المذل

يمانيون../
أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين ، حشد الغرب وراء العدو الصهيوني، لإنقاذ نتنياهو وكيانه المهتز والمرتعد بعد هزيمته المذلة على يد المقاومة.

وقال صفي الدين إن “قادة العدو الصهيوني للتغطية على فشلهم نتيجة عدم أهليتهم السياسية والعسكرية والاستخباراتية، حاولوا تشويه صورة المقاومة في غزة بتشبيهها بـداعش، ليقولوا للعالم إنّ هذه المقاومة ليست مقاومة الشعوب والمظلومين كي يستفيدوا من هذا العنوان كذبا”.

وأضاف “من يهزم العدو “الإسرائيلي” يجب أن تُكسر شوكته وأن يعاقب، فنحن منذ 2006 ما زلنا نعاقب، لأنه ليس مسموحا لأحد ولأي جهة فلسطينية أو عربية أن تهزم العدو الصهيوني وتهدد وجوده”.

وتابع:” الحدث اليوم هو قتل الأطفال، حيث أصبح عدد الشهداء يفوق الـ 1700 طفل وكل يوم يزداد فيه عدد الشهداء من المدنيين والأطفال والنساء، فيما الغرب يقول إنّ من حق كيان العدو أن يدافع عن نفسه وهو آخر من يحق له أن يتحدث عن حقوق الانسان.

واعتبر السيد صفي الدين أن “كل من لا يقف مع أطفال ونساء ومظلومي فلسطين ومظلومي غزة هو من يجب أن يُسأل، وسيحاسبه التاريخ على توانيه وخذلانه وضعفه وتهربه من المسؤولية”.

وأشار السيد صفي الدين إلى أن العدو يقصف المستشفيات ويهدد بعضها بالقصف ويجبر على إخلائها، مبينا ان كل هؤلاء من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى المستشار الألماني أولاف شولتز، وبايدن، والذين يقومون في الحد الادنى بتغطية قصف المستشفيات هم أسوأ من داعش التي فعلت الأفاعيل في سورية والعراق والمنطقة، لكنها لم تهدد مستشفى أو تقصفها”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com