Herelllllan
herelllllan2

بخصوص المشاركة في طوفان الأقصى .. محمد علي الحوثي: المعركة قائمة ونحن على تنسيق تام ودائم مع القاومة

يمانيون../
أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، أهمية التحلي بالوعي الكبير في المعركة القائمة في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

وقال محمد علي الحوثي في افتتاح أعمال مؤتمر مركز القلب السنوي الـ 15 والمؤتمر اليمني السادس للتصوير التشخيصي للقلب اليوم بالعاصمة صنعاء” نريد أن يفهم الناس جميعاً أننا بحاجة إلى أن نتحلّى بوعي كبير”.

وأضاف “المعركة قائمة، ونحن على تنسيق تام ودائم كما قال قائد الثورة، وعند كلمتنا في هذا الموضوع، ويتم التحرك وفق التنسيق”.

وتابع “على شعبنا العزيز ألا يقلق فهو مشارك على طول الخط مع المقاومة، وهذه نعمة كبيرة أن نكون بموقفنا وتحركنا إلى جانب المجاهدين ضد أعداء الله”.

وتحدث عضو السياسي الأعلى عن الأنظمة التي لم تستطع إعلان موقف واضح ولم يتمكن شعوبها من الخروج حتى بمظاهرة، ضد الكيان الصهيوني، وأغلب الرؤساء ‎العرب يبحثون عن الحلول لإسرائيل ويدعون للتهدئة.

وأعرب عن استغرابه من الأنظمة العربية التي شنّت على اليمن “عاصفة الحزم” لإعادة شرعية عبدربه منصور هادي، وتحريكها ألفي طائرة حربية في العدوان على اليمن ولم تعلن اليوم عاصفة حزم لإنقاذ أكثر من مليوني فلسطيني في غزة، ولم تجرؤ حتى على التصريح بأنها ستقف إلى جانب فلسطين.

وتطرق محمد علي الحوثي إلى ما تتعرض له غزة من قصف بطائرات وسلاح أمريكي وبإدارة أمريكية كما كان في اليمن، .. وقال “حاملات الطائرات لم تقدّم جديداً إلى المعركة، والعدو لن يستطيع إنهاء المقاومة، فهي ستبقى مستمرة وستخرج من المعركة بقدرات أقوى وأكبر”.

وبين أن العدو الصهيوني يرتكب أفظع المجازر في غزة من قتل للمدنيين والأطفال والنساء العزّل، مشيراً إلى أنه في حال ما تقدم الصهاينة في عملية برية نحو غزة، سيكون كما أكد الفلسطينيون عرضة لنكال كبير.

وجدد التأكيد على ضرورة أن تقف الأنظمة العربية إلى جانب أبطال فلسطين وألّا تنتظر أمريكا أو أي دولة أوروبية التي أعلنت غالبيتها العداء للعرب، لافتاً إلى تحرك لبنان على طول الحدود وتوجيه ضربات قوية وفاعلة وناجحة ضد العدو الصهيوني.

وعبر محمد علي الحوثي عن الأسف في من يثبطون الناس ويشوشون عليهم ويزدرون مواقفهم الداعمة لفلسطين .. وقال “هم أسوأ من الأنظمة والساكتين، هم جميعهم يقدّمون خدمة للعدو الصهيوني والأمريكي”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com