Herelllllan
herelllllan2

إب.. وقفتان في بعدان والعدين دعما للشعب الفلسطيني

يمانيون../
نُظمت في عزلة سير بمديرية بعدان محافظة إب، وقفة دعما للمقاومة والشعب الفلسطيني وغضبا لما يتعرض له من حرب إبادة على أيدي الصهاينة المجرمين.

وعبر المشاركون في الوقفة التي شارك فيها مدير المديرية مفضل الجلال، عن بالغ استيائهم وحزنهم على الدماء الزكية التي سقطت في غزة جراء القصف الوحشي لطيران الصهاينة وبصورة لم يشهد لها مثيل .. مؤكدين في بيان وقفتهم أن هذا الإجرام الصهيوني الذي يعاني منه أبناء فلسطين لن ينتهي الا بتلاحم أبناء الامة جمعاء للجهاد في سبيل تحرير كامل التراب الفلسطيني من رجس اليهود الغاصبين.

واستنكر البيان الموقف المخزي لجامعة الدول العربية التي باتت مع الكثير من الحكام العرب عونا للصهاينة ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

وفي مديرية العدين أقيمت وقفة قبلية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض لأبشع إجرام غاشم.

وأوضح بيان صادر عن الوقفة أن ابطال المقاومة الفلسطينية تمكنوا من خلال عملية طوفان الأقصى من كسر حاجز الصمت وإسقاط تلك الهالة التي حاول الصهاينة من خلالها تخويف أبناء فلسطين والأمة الإسلامية بجيش العدو الذي لا يقهر .. مشددا على ضرورة استمرار هذه العملية العظيمة ومساندتها من كافة أبناء الامة.

وحث البيان كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى مساندة ودعم ابطال المقاومة الفلسطينية . مشيدين بمواقف قيادة الثورة والشعب اليمني تجاه إخوانهم في فلسطين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com