Herelllllan
herelllllan2

مسيرتان حاشدتان في السياني والنادرة بإب تضامناً مع الشعب والمقاومة الفلسطينية

يمانيون../
نظم طلاب عزلتي هدفان والهادس في مديرية السياني بمحافظة إب مسيرة طلابية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة.

ورفع الطلاب في المسيرة العلم الفلسطيني، ورددوا الشعارات والهتافات المنددة بالمجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني وقطعه للإمدادات الإنسانية واستهداف للمنشآت العامة والخاصة في القطاع وسط صمت دولي معيب.

واستنكروا جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين والأطفال والنساء .. معتبرين ذلك جرائم حرب مكتملة الأركان.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة في فلسطين واستعداده للمشاركة في معركة الدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة.

ودعا البيان أحرار الأمة إلى مناصرة القضية الفلسطينيين بالإمكانيات والوسائل المتاحة .. حاثاً الأنظمة العربية والإسلامية على نبذ الخلافات وتوحيد الصفوف لمواجهة العدو الصهيوني وإفشال مخططاته ومساعيه الهادفة تهجير الفلسطينيين عن أراضيهم وتصفية القضية الفلسطينية.

إلى ذلك شهدت مديرية النادرة، مسيرة طلابية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة.

ورفع الطلاب العلم الفلسطيني، والشعارات المؤكدة على دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية وتأييد عملية “طوفان الأقصى” وما تحققه من انتصارات وملاحم بطولية ضد الكيان الغاصب.

وأكدوا على حق الشعب الفلسطيني في النضال حتى استعادة أراضيه وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .. مشددين على أهمية التحرك لإسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والرجال والسلاح لمواجهة آلة القتل والإجرام الصهيونية.

وندد الطلاب باستمرار تخاذل الأنظمة العميلة وعدم اتخاذ أي موقف تجاه تصعيد ومجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة .. مؤكدين موقف الشعب اليمني الثابت والداعم للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة.

ودعا بيان صادر عن المسيرة الشعوب وأحرار العالم إلى التحرك لنصرة القدس والنفير العام لمواجهة الاحتلال الصهيوني ومساندة المقاومة الفلسطينية في الرد على جرائم العدو.

واستنكر البيان المجازر الصهيونية الأمريكية الإرهابية بحق أطفال ونساء وأبناء غزة والشعب الفلسطيني في ظل التواطؤ الدولي والأممي تجاه ذلك.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com