Herelllllan
herelllllan2

متحدث الحرس الثوري يحذر من انفجار وشيك للمنطقة

يمانيون../

حذّر المتحدث باسم حرس الثورة، العميد رمضان شريف، من انفجار وشيك للمنطقة الذي لا يمكن السيطرة عليه حينها في حال استمر العدو الإسرائيلي في تماديه بالقصف على غزة.

وأكد العميد رمضان شريف، في تصريحات إعلامية اليوم السبت، أن كل القواعد الأمريكية ورحلات الأمريكيين الجوية تحت الرصد والمراقبة، لافتاً إلى رصد ومتابعة عمليات تزويد الولايات المتحدة الصهاينة بالقنابل أيضاً.

وشدد شريف أنّ “على كل داعمي كيان العدو الإسرائيلي، وخاصةً الإدارة الأمريكية، أن تدرك أن صبر المسلمين لا يمكن ان يستمر على مجازر الإبادة الوحشية بحق أبناء الشعب الفلسطينيين، مشيرا الى ان المسلمين لديهم الإمكانات والقدرات اللازمة لمواجهة الولايات المتحدة”.

وتابع: “على داعمي الكيان الصهيوني، أن يتأكدوا أنّ بعض الأيادي التي ليس بإمكانها أن تطاله، فإن بإمكانها أن تطال القوات الأمريكية التي تدير هذه الحرب”، مشيرا إلى أنّ “الولايات المتحدة هي الداعمة الأولى للكيان الصهيوني، وقد أعدّت جسراً جوياً تمدّ من خلاله العدو الإسرائيلي بالمعدات العسكرية والقنابل المروّعة”.

وكان نائب قائد حرس الثورة الإيراني، العميد علي فدوي، حذر من أنّ صدمةً أخرى ستنتظر كيان العدو الإسرائيلي إذا لم تتوقّف الجرائم التي يرتكبها في قطاع غزة.

يأتي ذلك فيما يواصل كيان العدو الإسرائيلي تصعيده ووتيرة قصفه لقطاع غزة، مستهدفا محيط مشافٍ بشكل كثيف، كما يقطع الاتصالات والإنترنت عن القطاع، بالتزامن مع صدّ المقاومة لمحاولة اقتحام لقواته برياً.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com