Herelllllan
herelllllan2

ذمار.. القطاع النسائي في مديرية جبل الشرق يستنكر مجازر العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

نظمت الهيئة النسائية بمديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، اليوم السبت ، وقفة احتجاجية تنديدا بمجازر العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وقطاع غزة.
ورددت المشاركات في الوقفة الهتافات والشعارات المستنكرة صمت المجتمع الدولي عما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة ومجازر وحشية والمواقف المتخاذلة من المجتمع الدولي والصمت العربي والإسلامي عن العدوان البربري والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة.
ودعا بيان الوقفة الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج والاستنفار للانتصار للقضية الفلسطينية والضغط على الأنظمة لاتخاذ مواقف صادقة وشجاعة لمناصرة الشعب الفلسطيني وإيقاف ما يمارس بحقه من حرب إبادة ومجازر وتطهير عرقي وفرض تهجير قسري وقطع للإمدادات الإنسانية وهدم المنشآت الحيوية والعامة والمنازل على رؤوس ساكنيها.
وأكد وقوف حرائر اليمن إلى جانب حرائر وأطفال فلسطين وهم يقاسون أبشع جرائم القتل والتدمير.. وجدد التأييد لأي خطوات تتخذها القيادة الثورية لدعم ومناصرة المقاومة الفلسطينية بالتنسيق مع محور المقاومة.
وحملت المشاركات الأنظمة المطبعة والصامتة والمحايدة، والمجتمع الدولي، كامل المسؤولية عن المجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، باعتبارها شريكا في كل قطرة دم تسفك على يد العدو الصهيوني.. وطالبن كل أحرار العالم إلى التحرك الجاد لمناهضة مواقف العدو الصهيوني وداعميه واتخاذ المقاطعة الاقتصادية باعتبارها سلاحا هاما وفعال في مناصرة القضية الفلسطينية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com