Herelllllan
herelllllan2

وقفات احتجاجية في السياني وريف إب تنديداً بجرائم الصهاينة في غزة

يمانيون../
نظّم أبناء عزل العربيين والعارضة والمجزع بمديرية السياني محافظة إب اليوم، وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين والأطفال والنساء في قطاع غزة ودعماً لعمليات المقاومة ضد الكيان الغاصب.

ورفع المشاركون في الوقفة التي شارك فيها عضو مجلس الشورى محمد النوعة، العلم الفلسطيني، ورددوا الشعارات والهتافات المنددة بمواقف المجتمع الدولي، وصمت الأنظمة العربية والإسلامية عن المجازر وحرب الإبادة، وقطع للإمدادات الإنسانية وتدمير للمنشآت الحيوية والمنازل.

وأكدوا أن سفك دماء المدنيين، ومجازر الصهاينة بحق أطفال ونساء وشيوخ فلسطين، كفيل بتحريك المياه الراكدة، وإشعال البراكين المستعرة في وجه العدو المتغطرس، وصولا إلى تطهير أرض فلسطين من رجس الصهاينة الغاصبين.

وطالب بيان صادر عن الوقفة شعوب وأحرار العالم الجهوزية لمواجهة دول الاستكبار ومنها مقاطعة البضائع الأمريكية الإسرائيلية لما لها من أثر كبير وملموس على الواقع.

إلى ذلك أُقيمت في مديرية ريف إب قفتان طلابيتان، للبنين والبنات في عدد من مدارس عزلة ريمان، تنديداً بجرائم العدو الصهيوني وعدوانه المتواصل على قطاع غزة، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وردد الطلاب المشاركون في الوقفتين هتافات السخط والغضب ضد العدو الصهيوني والأمريكي .. مؤكدين أن وقوف قوى الهيمنة والاستكبار بعتادها وأموالها مع الكيان الغاصب يظهر قبحها وانسلاخها عن القيم والأعراف الإنسانية.

وأعلن بيانا الوقفتين، التأييد المطلق للخيارات التي ستتخذها القيادة دعماً وإسناداً للمقاومة الفلسطينية .. محملين الأنظمة المُطبّعة والصامتة والمُحايدة، والمجتمع الدولي، المسؤولية عن الانتهاكات الصهيونية وما نتج عنها من قتل وتدمير .

وأكد المشاركون، ثبات الموقف المبدئي والراسخ للشعب اليمني الداعم للقضية الفلسطينية وواحدية المعركة والمصير، داعين أحرار العالم إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني والتحرك الفعلي لإسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح حتى تحرير أرضه وإعلان الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com