Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية في مديرية الثورة بالأمانة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظم مكتبا الإرشاد والثقافة في مديرية الثورة بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية ثقافية نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وتأييدا لطوفان الأقصى تحت شعار “لبيك يا أقصى”.

وفي الفعالية، التي حضرها مدير مكتب الأحوال المدنية في الأمانة، العميد هاشم إبراهيم، أكد الناشط الثقافي، أسامة المحطوري، أن العدو الصهيوني الذي جثم على أرض فلسطين منذ عشرات السنين، وهو يرتكب أبشع الجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني، وقتل الأطفال والنساء والمدنيين، عمد على إذلالهم؛ وذلك إمعاناً في إذلال هذه الأمة.

وأكد أن الأبطال في غزة وفلسطين، عندما قاموا بالعملية البطولية والتاريخية وقتل وأسر الكثير من الجنود الصهاينة، كانت عملية مخططا لها بدقة عالية، وشكلت صفعة كبيرة للعدو الصهيوني.

وأشار المحطوري إلى أنه لولا تحرك الشعب اليمني منذ البداية خلف قيادته الحكيمة لكان وضع اليمن اليوم تحت الاحتلال الأمريكي والصهيوني، ولما كان لهذا الشعب القدرة على التحرك حينها لمواجهة قوى الشر والاستكبار العالمي.

وعبّر عن فخر ومباركة الشعب اليمني للعمليات، التي نفذتها القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني، بمجموعة من الصواريخ الباليستية والطيران المسيّر، والتي تجسد شجاعة ووفاء ومواقف قائد الثورة، السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، وتأتي من واقع المسؤولية الدينية والعربية لنصرة أبناء فلسطين والأقصى الشريف

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com