Herelllllan
herelllllan2

مجاهدو المقاومة في لبنان لمجاهدي المقاومة في غزة: يدنا معكم على الزّناد

يمانيون – متابعات
وجّه مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان، رسالة إلى مجاهدي المقاومة البواسل في قطاع غزة وعموم فلسطين المحتلة، مؤكدين فيها “حملهم السلاح نصرةً للأقصى”.

وجاء في رسالة المجاهدين إلى أهل غزّة أنّ “قتل أطفالكم ونسائكم وشبّانكم وشيوخكم لعظيم، وإنّ روح الصمود عندكم لأعظم، وهذه دماؤكم المقاوِمة تُغرق هذا الكيان الهرم، الذي لم يبق إلا بعضٌ من رمقه الأخير”.

كما شدّد المجاهدون في رسالتهم على أنّ مجاهدي فلسطين المحتلة وغزة “مرّغوا أنف هذا الكيان الهشّ”، وأثبتوا للعالم بحقّ أنّهم “أوهن مِن بيت العنكبوت، وأن التحرير بات قريباً”.

كذلك، أكدت الرسالة ثبات المقاومة في لبنان في نصرة فلسطين ومجاهديها، قائلين: “يدنا معكم على الزّناد، نقاتل عدوّ الله نصرةً لأقصانا ولأهلنا المستضعفين في فلسطين الحبيبة”.

وختمت الرسالة: “اضربوا منهم فوق الأعناق، واضربوا منهم كلَّ بنان، وكونوا على يقينٍ أنّ شهداءكم وشهداءنا هم طريق القدس، حتّى يوم الفتح المبين”.

وتستمر المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – منذ بداية ملحمة طوفان الأقصى في 7 أكتوبر، في استهداف مواقع “جيش” الاحتلال ومستوطناته وثكناته الحدودية مع لبنان.

وأمس، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، اكتشاف كمين لقوة إسرائيلية متموضعة على تلة الخزان في ‏محيط موقع العاصي بعد ‏رصد دقيق.

وأكّدت المقاومة أنّ مجموعة الاستشهادي حسين منصور، استهدفت القوة الإسرائيلية بالصواريخ الموجهة، مشيرةً إلى تحقيق إصابات مباشرة فيها ‏وسقوط أفرادها بين قتيل وجريح.

كما أعلنت استهداف دبابة “ميركافا” بالصواريخ الموجهة لدى تحركها في محيط ثكنة “برانيت”، مؤكدة سقوط طاقمها بين قتيل وجريح واستهداف موقع المرج بالأسلحة المناسبة، محققةً إصابات مباشرة في تجهيزاته، وبالتزامن مع ذلك، جرى استهداف موقع البياض الإسرائيلي بنيران مباشرة من جنوبي لبنان، بحسب مراسل الميادين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com