Herelllllan
herelllllan2

بمبادرة مجتمعية .. شق وتسوية طريق وادي رمك بمنطقة الأعروش مديرية خولان

يمانيون../
أنتهى أبناء مربع وادي رمك في منطقة الاعروش مديرية خولان محافظة صنعاء، من تنفيذ مبادرة مجتمعية تمثلت في إصلاح طريق بطول 350 متر وعرض ستة أمتار.

تضمنت المبادرة التي نفذتها جمعية القطاع الشرقي بالمحافظة، بمشاركة فرسان التنمية المجتمعية ودعم السلطة المحلية بالمحافظة، تسوية ورصف الأجزاء المتضررة من الطريق ، والذي يمثل الشريان الرئيسي لقرى الوادي، حيث يربط بين عدد من القرى، ويستفيد منه أكثر من ألفين و500 نسمة.

وأشاد مدير المديرية رعد الجاملي ومشرف وحدة المبادرات بالمحافظة المهندس فضل جبران بالدور الذي قام به أهالي المنطقة وتفاعلهم في تنفيذ هذه المبادرات المجتمعية التي تخدم المصلحة العامة وتعزز التنمية في المديرية التي واجهت العديد من التحديات والعوائق جراء العدوان والحصار .

فيما أشار أمين عامة جمعية القطاع الشرقي المهندس سياف معيض ومسؤول العلاقات بالجمعية عوض الوديد إلى أن المبادرات المجتمعية تلعب دور أساسي ومحوري في تخفيف معاناة المواطنين أثناء التنقل ، وخاصة المناطق ذات التضاريس الوعرة.

بدوره اعتبر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية سنان الوشاظة ومنسق مؤسسة بنيان بالمديرية محمد الجرادي بأن هذه المبادرات جاءت نتاج تحرك العمل الطوعي وثمرة من ثمار فرسان التنمية بالعزلة ، مشيدين بالتعاون والإسناد من جمعية القطاع الشرقي التعاونية وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة في دعم المبادرات وإنجاحها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com