Herelllllan
herelllllan2

الاتحاد الزراعي يدشن مشروع الدعم المؤسسي للجمعيات الزراعية بالحديدة

يمانيون../
دشن فرع الاتحاد التعاوني الزراعي في الحديدة، اليوم، المرحلة الأولى من مشروع الدعم المؤسسي، الذي يستهدف الجمعيات الزراعية وجمعيات منتجي الألبان في المحافظة.

شملت المرحلة الأولى، برعاية اللجنة الزراعية والسمكية العليا، والسلطة المحلية في المحافظة، بالتنسيق مع هيئة تطوير تهامة، ومؤسسة بنيان التنموية، رفد الجمعيات الزراعية في بيت الفقيه والمنصورية والدريهمي، وجمعيات الكشوبع، والريف، والزرايب لمنتجي الألبان، بأجهزة كمبيوتر محمولة مع الطابعات.

وفي التدشين، أوضح القائم بأعمال رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي، مبارك القيلي، أن دعم الجمعيات المستهدفة بأجهزة الكمبيوتر والطابعات يأتي في إطار برنامج الدعم لتحفيز نشاطها.

وأشار إلى أن المراحل القادمة سيتم فيها توفير الأثاث المكتبي للمقرات والمكاتب الخاصة بالجمعيات بالتزامن مع المتابعة والتقييم.

فيما ثمن مسؤول الألبان في مؤسسة بنيان، خالد الشاحذي، جهود الجمعيات في تجميع الألبان من المنتجين، وتسويقها للمصانع.. مؤكدا أهمية الالتزام بالمعايير التي تسهم في إيجاد فرص جديدة، ورفع مستوى الإنتاج والتسويق.

حضر التدشين مسؤول المشاريع التنموية في اللجنة الزراعية والسمكية العليا، نشوان ثواب، والمدير التنفيذي لفرع الاتحاد في الحديدة، هادي هيج.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com