Herelllllan
herelllllan2

لإبادة الشعب الفلسطيني .. وزير صهيوني يقترح إلقاء “قنبلة نووية” على غزة

يمانيون – متابعات
اقترح وزير في حكومة كيان العدو الصهيوني إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة لإبادة الشعب الفلسطيني المحاصر عن بكرة أبيه.

وقال إن “إلقاء قنبلة نووية على غزة هو حل ممكن”، وبشأن الأسرى الإسرائيليين في القطاع، علَّق الوزير الإسرائيلي قائلاً: “الحرب لها أثمان”.

تصريحات الوزير الصهيوني نقلتها هيئة البث الإسرائيلية الرسمية، وأجاب خلالها عن سؤال بشأن إذا كان ينبغي إلقاء قنبلة نووية على غزة بأكملها، فأجاب: “هذا أحد الخيارات”، مضيفا أن قطاع غزة يجب ألا يبقى على وجه الأرض وعلينا إعادة إقامة المستوطنات فيه.

وردا على تصريحات الوزير الصهيوني، قال الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم إن: تصريحات وزير التراث بحكومة الاحتلال بأن إلقاء قنبلة نووية على غزة هو خيار مطروح، تعكس الإرهاب غير المسبوق للكيان.

وأضاف قاسم هذه التصريحات النازية لأحد وزراء حكومة العدو، نابعة من الدعم الكامل من بعض الدول وخاصة الولايات المتحدة للعدوان الصهيوني على قطاع غزة.

من جهتها، أكدت حركة الجهاد الإسلامي ردا على تصريحات الوزير الصهيوني باقترح إلقاء قنبلة نووية على غزة، أكدت أن “إسرائيل” تفعل ما قاله الوزير “إلياهو” بالتدريج وجميع الشواهد تكشف حجم الجريمة التي تنفذه.ا

فيما أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية التصريحات الهمجية لوزير التراث الفاشي إلياهو، بشأن دعوته إلى ضرب قطاع غزة بقنبلة نووية، معتبرة أن هذه التصريحات إعلانًا صريحًا وإقرارًا واضحًا بما يقوم به العدو بحق شعبنا من مذابح يومية في قطاع غزة.

وألقى كيان العدو الصهيوني أطنانا من القنابل تعادل قنبلتين نوويتين على قطاع غزة المحاصر، وقال المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، إن ( إسرائيل ) أسقطت أكثر من 25 ألف طن من المتفجرات على قطاع غزة في إطار حربها واسعة النطاق المتواصلة منذ السابع من أكتوبر الماضي بما يعادل قنبلتين نوويتين.

وأبرز الأورومتوسطي ومقره جنيف، في بيان له، الخميس الفائت، اعتراف الجيش الإسرائيلي بأن طائراته استهدفت أكثر من 12 ألف هدف في قطاع غزة مع حصيلة قياسية من القنابل بحيث تتجاوز حصة كل فرد 10 كيلو جرام من المتفجرات.

ونبه المرصد إلى أن وزن القنبلة النووية التي أسقطتها الولايات المتحدة الأمريكية على هيروشيما وناجازاكي في اليابان في نهاية الحرب العالمية الثانية في أغسطس 1945 قدر بنحو 15 ألف طن من المتفجرات.

وبلغت حصيلة العدوان الصهيونيعلى غزة، حتى ظهر أمس الأربعاء، 9488 شهيدا منهم 3900 طفلا و2509 سيدة وإصابة 24158 الف بجراح مختلفة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com