Herelllllan
herelllllan2

تظاهرات في عواصم ومدن عالمية رفضاً للعدوان الإسرائيلي على غزة

يمانيون../
تتواصل التظاهرات الداعمة لفلسطين والمنددة بالعدوان على غزة والذي تسبب في استشهاد نحو 10 آلاف مدني، وإصابة أكثر من 24 ألف، جلهم من النساء والأطفال.

ففي واشنطن احتشد آلاف المتظاهرين في ساحة الحرية لدعم الفلسطينيين، وطالبوا بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة.

وفي العاصمة النمساوية فيينا، خرج متظاهرون للشوارع مطالبين بوقف إطلاق النار، وأكدوا دعمهم للفلسطينيين منددين بالمجازر الإسرائيلية المستمرة في قطاع غزة.

ورغم أن الحكومة في بريطانيا من المؤيدين للعدو الإسرائيلي، الا ان المد الشعبي الرافض لكيان العدو وجرائمه في قطاع غزة يتصاعد.

فقد انطلق المتظاهرون في لندن وعدة مدن بريطانية في احتجاجات للمطالبة بوقف إطلاق النار وتنديدا بالمجازر الاسرائيلية، وقامت الشرطة على إثرها باعتقال عدد من المتظاهرين.

كذلك، شهدت مدينة ميلانو الإيطالية مظاهرة حاشدة رفضا للعدوان الإسرائيلي على غزة وتطالب بوقف إطلاق النار.

وأمام السفارة الأمريكية في بلفاست بإيرلندا تظاهر المئات للتنديد بالحرب والمجازر المستمرة في غزة ورفعوا الأعلام الفلسطينية ورددوا هتافات مؤيدة للشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الإسرائيلي.

إلى ذلك، ارتدى متظاهرون الكوفية الفلسطينية واحتشدوا في ساحة ألكسندر بلاتز بوسط برلين في المانيا رافعين الأعلام الفلسطينية وهتفوا بالحرية فلسطين.

أما في إسبانيا واسكتلندا فقد خرجت مظاهرات حاشدة بمدينة فالنسيا وغلاسكو المركزية دعمًا للقضية الفلسطينية، وتنديدا بمجازر العدو في غزة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com