Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية لقطاع الخدمات بصعدة تضامناً مع غزة والمقاومة الفلسطينية

يمانيون/ صعدة

نظم قطاع الخدمات في محافظة صعدة اليوم، فعالية خطابية تضامناً مع غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية.
وخلال الفعالية بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة والسلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية أكد محافظ صعدة محمد جابر عوض على موقف الشعب اليمني الشجاع في دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية.
وأشار إلى أن الحقد الدفين الذي يحمله الكيان الصهيوني لفلسطين وصل إلى إعلان أحد وزراء الكيان الغاصب عن إمكانية ضرب غزة بقنبلة نووية.
وأكد عظمة وصوابية المشروع القرآني للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، حينما وجه بوصلة العداء نحو العدو الصهيوني والأمريكي، وجعل من قضية فلسطين القضية المركزية للشعب اليمني.
وأشاد محافظ صعدة بعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني، والتي تجسد شجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ووقوف الشعب اليمني وقيادته إلى جانب الشعب الفلسطيني.
وأكد الاستمرار في الحراك الرسمي والشعبي من خلال الفعاليات والمسيرات والوقفات والمساهمة في حملة التبرعات لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني ودعم خيار المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي.
من جانبه أشار وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب إلى أن هذه الفعالية التي يقيمها قطاع الخدمات بالمحافظة تأتي في إطار الحشد والتعبئة للاستعداد والجهوزية للمشاركة في مواجهة العدو الصهيوني.
فيما أكد وكيل المحافظة عبدالله المنبهي أن العدوان الصهيوني كان قد أعد خططا مسبقة لتهجير سكان غزة وتدمير الأقصى بشكل كلي وبناء الهيكل المزعوم واجتياح غزة وضربها بأسلحة محرمة دولياً قبل أن تنطلق عملية “طوفان الأقصى” التي جاءت لإفشال مؤامرات ومخططات العدو.
بدوره استعرض الناشط إسماعيل الحملي دور مواقع التواصل الاجتماعي في كشف إجرام العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، وفضح مواقف الأنظمة المطبّعة والعميلة.
تخللت الفعالية قصيدة للشاعر محمد المسوري.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com