Herelllllan
herelllllan2

القوات المسلحة اليمنية تصدر بياناً جديداً حول عملياتها العسكرية ضد كيان العدو الصهيوني.. هاكم ما جاء فيه

يمانيون/ صنعاء

أعلنت القوات المسلحة عن إطلاق دفعة كبيرة من الطائرات المسيرة خلال الساعات الماضية على أهداف مختلفة وحساسة للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة.

وأكدت القوات المسلحة في بيان صادر عنها مساء أمس، أن عملية القوات المسلحة كان من نتائجها توقف الحركة في القواعد والمطارات الصهيونية المستهدفة لعدة ساعات.

فيما يلي نص البيان:

“أطلقت القوات المسلحة اليمنية بعون الله تعالى دفعة من الطائرات المسيرة خلال الساعات الماضية على أهداف مختلفة وحساسة للعدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة، وكان من نتائج العملية توقف الحركة في القواعد والمطارات المستهدفة ولعدة ساعات.

إن القوات المسلحة اليمنية مستمرة وبالتوكل على الله تعالى في تنفيذ المزيد من العمليات العسكرية النوعية دعماً ونصرةً لمظلومية الشعب الفلسطيني واستجابةً لنداءات شعبنا اليمني العظيم وكافة شعوب الأمة وحتى يتوقف العدوان الإسرائيلي الوحشي على إخواننا في غزة.

وما النصر إلا من عند الله

صنعاء 22 ربيع الآخر 1445هـ

الموافق 6 نوفمبر 2023م

صادر عن القوات المسلحة اليمنية”.

وكانت القوات المسلحة اليمنية، استهدفت الأربعاء الماضي، عدة أهداف في عمق الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة، بدفعة كبيرة من الطائرات المسيَّرة.

وفي الـ31 من أكتوبر المنصرم، أعلنت القوات المسلحة إطلاق دفعة كبيرة من الصواريخ البالستية والصواريخ المجنحة وعدد كبير من الطائرات المسيَّرة على أهداف مختلفة للعدوّ الإسرائيليّ في الأراضي المحتلة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com