Herelllllan
herelllllan2

في عملية هي الـ 3 خلال ساعات .. المقاومة العراقية تستهدف القواعد الأمريكية

يمانيون – متابعات
نفذت المقـاومة الإسـلامية فـي العراق اليوم عملية استهداف قـاعـدة للاحتلال الأمريكي في سوريا في عملية هي الثالثة خلال ساعات من هذا اليوم.

وأعلنت المقـاومة الإسـلامية فـي العراق، استهداف قاعدة الاحتلال الأمريكي في القرية الخضراء بالعمق السوري بطائرات مسيّرة، مؤكدةً أنّها أصابت أهدافها بشكلٍ مباشر.

وكانت المقـاومة الإسـلامية فـي العراق أعلنت في وقت سابق اليوم استهداف قـاعـدة الاحتلال الأمريكي “حرير” شمالي العراق بطائرتين مسيرتين، مؤكدة أنهما أصابتا أهدافهما بشكل مباشر

وأفادت مصادر إعلامية باستهداف القوات الأمريكية في قاعدة بأربيل بكردستان العراق بالطيران المسيّر. فيما أكد جهاز مكافحة مسمى الإرهاب في إقليم كردستان العراق أنّ 3 طائرات مسيرة هاجمت قاعدة عسكرية للتحالف الدولي في أربيل.

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق أمس الاثنين أنّ مجاهديها استهدفوا 4 قواعد للاحتلال الأمريكي في العراق وسوريا في 6 هجمات، 3 هجمات منها على قاعدة عين الأسد غربي العراق، وأخرى على قاعدة الاحتلال الأمريكي قرب مطار أربيل كما استُهدفت قاعدتا “تل بيدر” شمال سوريا و”التنف” جنوبها.

وفي السياق نفسه، كشفت المقاومة الإسلامية في العراق للمرة الأولى عن دخول صاروخ متوسط المدى من طراز “أقصى 1” الخدمة أُطلق من أجل استهداف قواعد الاحتلال الأمريكي في العراق وسوريا في بعض عملياتها، مشيرة إلى أنّ هذا الكشف يأتي ضمن الرد على جرائم العدو الإسرائيلي في عدوانه على غزة بتوجيه وإدارة أمريكيتين.

من جهتها، أعلنت وزارة الدفاع الأميركية أنّ 45 جندياً من قواتها تعرّضوا لإصابات خلال هجمات سابقة في كل من العراق وسوريا، فيما ذكرت مراسلة صحيفة “بوليتيكو” أنّهم 46 جندياً.

وأشارت “بوليتيكو” إلى ارتفاع عدد الهجمات على القوات الأمريكية في العراق وسوريا خلال نهاية الأسبوع من 30 إلى 38.

وتواصل المقاومة الإسلامية في العراق استهداف القواعد الأمريكية في سوريا والعراق، ومنها: عين الأسد، التنف، الحرير، كونيكو، حقل العمر النفطي، خراب الجير، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي، بدعم أمريكي، على قطاع غزّة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com