Herelllllan
herelllllan2

الضالع .. فعالية مركزية تدشينا لحملة التعبئة والاستنفار لنصرة الأقصى

يمانيون../
نظمت السلطة المحلية في محافظة الضالع اليوم فعالية مركزية للجان الميدانية والخطباء والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني تدشيناً للحملة الوطنية للتعبئة والاستنفار لنصرة الأقصى تحت شعار “لستم وحدكم”.

وفي الفعالية أكد القائم بأعمال المحافظ عبد اللطيف الشغدري، أهمية الحملة الوطنية الجهادية التعبوية باعتبارهاً أقل واجب لمساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وشدد على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر العدوان الصهيوني الأمريكي على الأمة وايجاد تفاعل شعبي واسع لدعم المقاومة الفلسطينية بالخروج الجماهيري وتنظيم المسيرات ووقفات الغضب والتنديد بجرائم كيان العدو الصهيوني في قطاع غزة.

وتطرق إلى دور الجميع بما فيهم الخطباء والمرشدين والشخصيات الاجتماعية في التوعية بمخاطر العدو الصهيوني وحقده وجرائمه البشعة التي تعكس نفسيته وما يحمله من خبث على الإسلام والمسلمين.

ودعا الشغدري إلى تعزيز التضامن وجمع الكلمة والوقوف مع مظلومية الشعب الفلسطيني وإيصال رسائل الغضب تجاه المواقف الدولية المنحازة لحرب الإبادة التي يشنها العدو الإسرائيلي وقتله الأطفال والنساء في غزة والأراضي المحتلة.. مشيرا إلى المواقف الضعيفة والمخزية للدول العربية إزاء العدوان الصهيوني الأمريكي على غزة.

وألقيت عدة كلمات تطرقت في مجملها إلى أهداف وموجهات الحملة الوطنية ودور الجميع في نصرة القضية الفلسطينية، واستغلال الحملة في التوعية بأهمية سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية.

وأكدت ضرورة ترجمة أهداف الحملة بما تتضمنه من مسؤولية دينية لنصرة الشعب الفلسطيني وتأييد المقاومة في الرد على جرائم العدو الصهيوني الأمريكي بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشارت إلى أن عمليه طوفان الأقصى عبرت عن إيمان ووعي المقاومة الفلسطينية بالمواجهة والجهاد في سبيل الله، مؤكدة موقف الشعب اليمني الثابت والمساند للقضية الفلسطينية.. حاثة على التفاعل مع الحملة ونصرة الشعب الفلسطيني وقطاع غزة.

وباركت الكلمات العمليات العسكرية، التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com