Herelllllan
herelllllan2

وقفة في الدريهمي بالحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الكيان الصهيوني

يمانيون../
نظم أبناء مدينة الدريهمي بمحافظة الحديدة اليوم وقفة حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني في غزة تحت شعار “لبيك يا أقصى”.

وردد المشاركون في الوقفة هتافات غاضبة تنديدا باستمرار مجازر العدو الصهيوني الأمريكي وجرائمه الوحشية بحق الشعب الفلسطيني، مجددين التفويض الكامل لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي لاتخاذ الخيارات المناسبة لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وعبر بيان الوقفة عن الاستنكار الشديد واستهجان مواقف حكام العرب تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر في غزة في ظل مشاركة دولية في قتل الأطفال والنساء.

وحمل البيان الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية الدولية المسئولية الكاملة تجاه ما يتعرض له الفلسطينيين في قطاع غزة من قتل وجرائم وعدوان وحشي، مستنكرا تنصل أنظمة الدول العربية عن واجباتها خلال هذه المرحلة لدعم الشعب الفلسطيني.

وطالب أحرار شعوب العالم العربي والإسلامي بتعزيز التضامن مع الفلسطينيين والضغط على حكوماتهم لتبني مشروع يدعو للجهاد ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وبارك بيان الوقفة للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة على أهداف مختلفة للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة.

حضر الوقفة امين عام المجلس المحلي عبدالله حسن ابكر وقيادات محلية واجتماعية وثقافية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com