Herelllllan
herelllllan2

وقفات بمأرب دعماً لصمود الشعب الفلسطيني ومباركة لعمليات محور الجهاد والمقاومة

يمانيون/ مأرب

شهدت محافظة مأرب وقفات حاشدة، عقب صلاة الجمعة، دعما لصمود الشعب الفلسطيني ومباركة لعمليات محور الجهاد والمقاومة.
ورفع المشاركون في الوقفات التي أقيمت في مديريات الجوبة وماهلية وصرواح ومجزر ورحبة وبدبدة وحريب القراميش العلم الفلسطيني ورددوا الشعارات والهتافات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة.
وأدانت بيانات الوقفات الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بشكل مستمر ضد الأطفال والنساء والمدنيين والمستشفيات واستهداف الطواقم الإعلامية.. محملة الولايات المتحدة الأمريكية ودول الغرب المسؤولية الكاملة إلى جانب إسرائيل عن كل تلك الجرائم.
وأعلنت التأييد المطلق للعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد أهداف الكيان الصهيوني ونصرة للشعب الفلسطيني.. مؤكدة أن هذه العمليات خطوة متقدمة تعبر عن موقف كل اليمنيين الأحرار، داعية في نفس الوقت إلى استمرارها طالما استمر العدوان على غزة.
وباركت البيانات العمليات البطولية التي يسطرها أبطال الجهاد والمقاومة في غزة وكل المدن الفلسطينية وكذا العمليات المشرفة لمجاهدي حزب الله وكافة رجال المقاومة الاسلامية في لبنان والعراق.
ودعت أبناء الشعب اليمني وشعوب الأمة جمعاء إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية وكل الشركات الداعمة لها كون ذلك سلاحا فعالا ومؤثرا وفي متناول الجميع.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com