Herelllllan
herelllllan2

اشتباكات مسلحة مع قوات العدو وحملة اعتقالات واسعة بالضفة الغربية

أصيب عدد من الفلسطينيين فجر اليوم الاحد، خلال مواجهات واشتباكات مع قوات العدو التي اقتحمت عدة مدن وبلدات ومخيمات بالضفة الغربية، واعتقلت عددا من المواطنين، بينهم أسرى محررون.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن شابين أصيبا بالرصاص الحي خلال اقتحام العدو لمدينة طوباس.

وأوضح أن الشبان أغلقوا شوارع طوباس بالإطارات المطاطية المشتعلة، لإعاقة اقتحام قوات العدو للمدينة.

ودفعت قوات العدو بتعزيزات كبيرة من قواتها إلى طوباس، ودارت اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات العدو قرب مفترق تياسير شرقي المدينة، وعند دوار الشهداء، وفجّر المقاومون عبوة محلية الصنع بإحدى الآليات العسكرية.

ودارت مواجهات مع قوات العدو عقب اقتحامها بلدة برقة شمال غرب نابلس بعدد كبير من آلياتها، وسمع دوي انفجار ضخم، أعقبه هتافات التكبير من المواطنين.

وذكرت مصادر محلية أن قوات صهيونية خاصة داهمت منزل مواطن في برقة، وعاثت فيه خرابا ودمرت محتوياته.

واعتقلت أمين سر حركة فتح بالبلدة، وثلاثة أسرى محررين، كما فجرت سيارة تعود لأحدهم.

واقتحمت قوات العدو مدينة طولكرم، وانتشرت في عدد من أحيائها، واعتقلت الشيخ ليث العتيلي بعد تفجير باب منزله في المدينة، وشابا بعد مداهمة منزله بالقرب من المسجد القديم.

وشنت قوات العدو حملة اعتقالات في بلدة بلعين غرب رام الله، اعتقلت خلالها ستة شبان من منازلهم، فيما اعتقلت الـطـفـل عمر علقم (12 عامًا) عقب الاعتداء عليه بالضرب في مخيم شعفاط للاجئين شمال شرق القدس المحتلة.

واعتقلت قوات العدو شابا بعد مداهمة منزله في مدينة الخليل وتخريب محتوياته، كما اعتقلت مدير مدرسة التوانة في مسافر يطا جنوب الخليل، فيما اقتحمت قوات العدو بلدة حلحول شمال الخليل وشنت حملة مداهمات اعتقلت خلالها 5 مواطنين، وسلمت بلاغات استدعاء لعدد آخر.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com