Herelllllan
herelllllan2

حمدان: غزة لن يحكمها إلا أهلها.. ودماؤنا وأرواحنا ستكون ثمناً لحريتنا

يمانيون|

أكد القيادي في حركة حماس، أسامة حمدان، في مؤتمر صحافي، اليوم الأحد، أنّ “غزة لن يحكمها إلا أهلها”، و”دماؤنا وأرواحنا ستكون ثمناً لحريتنا”.

 

كما لفت إلى أن الاحتلال حاول إخفاء مجزرته في مستشفى المعمداني، لكنه اليوم “يقصف المستشفيات بالطائرات”. وحمّل حمدان المسؤولية عن مجزرة المشافي إلى “كل من تخاذل عن التحرّك لإيقافها”.

 

وأشار إلى أنّ “جيش الاحتلال يتلقّى ضربات موجعة على مدار الساعة في كل متر مربع في شوارع غزة، مشيراً إلى أنه “من لا يقتل في الميدان من جنود الاحتلال، يختنق في دبابة الميركافا بفعل قذائف الياسين 105”.

 

وتناول حمدان البيان الختامي للقمة العربية الإسلامية في الرياض، معرباً عن خيبته: “كنا نتوقّع من أشقائنا العرب والمسلمين أن يفعّلوا أوراق قوتهم خلال قمة الرياض لوقف معاناة أهل غزة”.

 

وأكد، أن “جيش” الاحتلال يتلقى ضربات موجعة على مدار الساعة في كل متر مربع في شوارع #غزة. ومن لا يقتل في الميدان من جنود الاحتلال يحترق ويختنق في دبابة الميركافا بفعل قذائف الياسين”

 

وكان مشروع البيان الختامي للقمة العربية الإسلامية في الرياض، أمس السبت، قد أكّد  ضرورة كسر الحصار المفروض على قطاع غزة، وفرض إدخال مساعدات إنسانية له، تشمل الغذاء والدواء والوقود، بصورة فورية.

 

وعقدت القمة الاستثنائية المشتركة للبحث في ما تشهده “غزة والأراضي الفلسطينية من تطورات خطرة وغير مسبوقة”.

 

وأكّد حمدان في الختام أنّ “مجابهة الكيان الصهيوني هي مهمة إنسانية عالمية”، موجّهاً الشكر إلى الشعوب كافة التي خرجت للتظاهر دعماً لغزة، ورفضاً لجرائم الاحتلال الإسرائيلي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com