Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “لستم وحدكم”.. مسيرة حاشدة في جبن بالضالع تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

شهدت مديرية جبن في محافظة الضالع اليوم الاثنين ، مسيرة ووقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وحرب الإبادة التي يرتكبها في قطاع غزة تحت شعار ” لستم وحدكم”.
ورفع المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع المدينة العلم الفلسطيني، ورددوا الهتافات المنددة بالجرائم المروعة والبشعة التي راح ضحيتها آلاف الشهداء والجرحى وطالت المستشفيات والأحياء والمدارس والمساجد والبنية التحتية في جرائم لم يسبق لها التاريخ مثيل، في ظل صمت معيب للأمة العربية والإسلامية.
وأعلن المشاركون في المسيرة والوقفة استمرار التحشيد والاستنفار لحملة نصرة الأقصى .. مباركين الضربات الصاروخية والمسيرات للقوات المسلحة التي تستهدف مواقع العدو كخيار حتمي وشجاع لقائد الثورة رجل القول والفعل.
وطالبوا بالمزيد من الضربات حتى إيقاف العدوان على غزة والمدن الفلسطينية حتى تحرير كل شبر في أرض فلسطين من رجس الصهاينة الغاصبين.
ودعوا دول الجوار على سرعة فتح المعابر وإرسال المساعدات إلى غزة كأقل واجب تجاه الشعب الفلسطيني الصامد في ظل الهجمة الشرسة من قبل الكيان الغاصب الذي استهدف البشر والحجر والشجر.
ودعا بيان المسيرة والوقفة القوات المسلحة إلى استمرار الضربات طالما استمر العدو الصهيوني في غيه وإجرامه .. مباركاً العمليات البطولية التي يسطرها أبطال المقاومة في غزة والمدن الفلسطينية وتكبيد العدو الصهيوني خسائر فادحة في العديد والعتاد.
وطالب البيان بمقاطعة البضائع الأمريكية الإسرائيلية الغربية والشركات الداعمة لها باعتبار ذلك سلاحاً فعالاً ومؤثراً .. مباركاً عمليات حزب الله وكافة رجال المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com