Herelllllan
herelllllan2

تنفيذ مبادرات مجتمعية لمشاريع خدمية في العدين بإب

يمانيون../
تنفذ بمديرية العُدين في محافظة إب العديد من مشاريع المبادرات المجتمعية التي تصب في خدمة التنمية المحلية والمجتمع.

ففي عُزلة السارة، انتهى العمل في مشروع طريق مسجدين البالغ طوله اثنين كيلو و600 متر بتكلفة مشتركة بلغت 500 مليون ريال، 85 بالمائة منها على نفقة الأهالي، و15 بالمائة بتمويل من مكتب الأشغال.

كما انتهى العمل في طريق عقبة أصيل البالغ طولها 100 متر، بتكلفة 100 ألف ريال سعودي، وكذا عقبة محمد الحميدي البالغ طولها 150 متراً، وبتكلفة 150 ألف ريال سعودي.

وفي عُزلة شلف، بدأ العمل في طريق العزلة البالغ طولها 250 متراً بدعم من الأهالي ووحدة التدخلات الطارئة بوزارة المالية، وكذا مشروع عقبة الشعب الرابطة بين عُزلتي شلف والعمارنة، البالغ طولها ستة كيلومترات، بالإضافة إلى بدء العمل في مشروع طريق عقبة المكاره – مجمع الفوز في عزلة شلف، البالغ طولها 250 متراً، بتكلفة تقديرية تبلغ 200 ألف ريال سعودي بتمويل من وحدة التدخلات التابعة لوزارة المالية.

وأشاد مدير المبادرات المجتمعية في إب، بندر الأهدل، بالتفاعل المجتمعي، خاصة أبناء عزلتي السارة وشلف .. داعياً إلى المزيد من الجهود لتوعية المجتمع بأهمية المبادرات المجتمعية، ودورها في تحقيق التكاتف المجتمعي، وتوفير الخدمات.

وأكد اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالمبادرات المجتمعية لتشجيع التوجّه نحو هذه المبادرات لتوفير الخدمات والمشاريع الخدمية والتنموية للمواطنين، والتخفيف من معاناتهم، نتيجة استمرار العدوان والحصار.

بدوره، أكد أمين محلي العُدين، عبدالواحد الشهاري، حرص المجلس المحلي في المديرية على تذليل الصعوبات، التي تواجه تنفيذ المبادرات المجتمعية، والتعاون لتنفيذها وتنميتها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com