Herelllllan
herelllllan2

وقفات احتجاجية في ريمة للتنديد بالجرائم الصهيونية في غزة ودعماً للمقاومة الفلسطينية

يمانيون/ ريمة

نُظمّت بمدينة الجبين ومناطق مديريات محافظة ريمة عقب صلاة الجمعة اليوم وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم كيان العدو الصهيوني التي يرتكبها في غزة والأراضي المحتلة.
وأكد المشاركون في الوقفات، دعمهم للشعب الفلسطيني وتأييدهم لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني وتأييدهم المطلق للمقاومة الفلسطينية في التنكيل بكيان العدو الغاصب.
وأعلنوا الاستنفار لدعم صمود الشعب الفلسطيني، والمقاومة الباسلة التي تدافع عن الحق الفلسطيني والحقوق والسيادة.
واستنكروا صمت المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية ومواقف الأنظمة المطبّعة تجاه ما يرتكبه المحتل الصهيوني من مجازر وحرب إبادة جماعية بحق الأطفال والنساء والمدنيين وتدمير المباني السكنية والمستشفيات والمقدسات في قطاع غزة.
ودعت بيانات صادرة عن الوقفات إلى التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، وتعزيز التعبئة والاستنفار وحشد الدعم لمساندة حركات الجهاد والمقاومة لردع العدو الصهيوني وكفه عن غطرسته في المنطقة.
وطالبت أحرار وشعوب العالم بتعزيز روح التضامن مع الشعب الفلسطيني والضغط على حكوماتها لتبني مشروع مقاومة الكيان الصهيوني وإفشال المشروع الأمريكي على الأمة.
وباركت البيانات العمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في عمق العدو الصهيوني، مؤيدين كافة القرارات الي تتخذها القيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى لدعم ونصرة القضية والشعب الفلسطيني.
وحثت بيانات الوقفات، على التفاعل والمشاركة في إحياء الذكرى السنوية للشهيد لاستلهام الدروس والعبر من حياة الشهداء ونضالهم وتضحياتهم في مواجهة الأعداء وقوى الطغيان والاستكبار العالمي.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com