Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية حاشدة بالبيضاء تأييداً لقرارات القيادة وتنديداً بمجازر العدوان الصهيوني في غزة

يمانيون/ البيضاء

شهدت محافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تأييدا لقرارات القيادة ودعم صمود الشعب الفلسطيني وتنديدا بمجازر العدوان الصهيوني.
وحمّل المشاركون في المسيرة، التي تقدمها محافظ البيضاء عبدالله ادريس وشارك فيها وكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وعلماء وشخصيات اجتماعية، العلم الفلسطيني، مرددين الشعارات المستنكرة للجرائم البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
وعبرت المسيرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني، وتأييداً ومباركة للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني باستهدافه بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة.
وباركوا، العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد أهداف الكيان الصهيوني في الأراضي المحتلة التي أصابت أهدافها في الأراضي المحتلة في أم الرشراش “إيلات”.
وفي المسيرة اكد محافظ البيضاء عبدالله ادريس أن موقف الشعب اليمني لن يتغير من القضية الفلسطينية مهما قدمت من عروض مغرية من القوى الاقليمية والدولية التي تتزعمها أمريكا الشيطان الأكبر.. مؤكدا ان قرارات القيادة تأتي استجابة لنصرة القضية الفلسطينية ومواجهة العدو الصهيوني الذي يرتكب مجازر جماعية بحق ابناء غزة ويسعى لاجتثاث القضية الفلسطينية من خلال استهدف قطاع غزة .
واشاد محافظ البيضاء بصمود الشعب الفلسطيني في مواجهة كل قوى العالم الاستكبارية التي تقف جنبا الى جنب مع الكيان المحتل وتشرف على مجازره بحق نساء واطفال فلسطين التي يندى لها جبين الانسانية.
وأكد بيان صادر عن المسيرة تأييد ابناء البيضاء لقرارات القيادة الثورية المتعلقة بمنع عبور السفن الاسرائيلية من باب المندب والبحر الأحمر والتي تعد أهم ورقة ضغط على العدو الصهيوني .
كما اكد البيان أن عمليات القوات المسلحة اليمنية تأتي في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة ورداً على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الغاصب بحق المدنيين في قطاع غزة .
وثمن البيان موقف قائد الثورة في مواجهة الكيان المحتل والمنسجم مع مطالب الشعب اليمني، مجدداً التأكيد على موقف الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن النفس ومواجهة العدو الغاصب.
وأدان بيان المسيرة جرائم وانتهاكات العدو الغاصب بحق الفلسطينيين في قطاع غزة واستهدافه للأطفال والنساء وارتكاب مجازر جماعية بدعم أمريكي غربي وتواطؤ أنظمة العمالة والخيانة.
ودعا أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.
كما دعا البيان أبناء البيضاء إلى التحرك لدعم المقاومة ونصرة الشعب الفلسطيني ومساندة مشروع المقاومة والدفاع عن القضية الفلسطينية وحماية المقدسات والأراضي المحتلة.
وحيا البيان صمود فصائل المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الغاصب ومواجهة ما يسمى بجيش الكيان الذي لا يقهر والمدعوم أمريكياً وقوى الغطرسة العالمية.
وندد بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري للمدنيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة.
واعتبر البيان تخاذل بعض الأنظمة العربية والإسلامية عن دعم المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب خيانة للأمة ومقدساتها، حاثاً على فتح باب التبرع للأقصى ودعم أبناء غزة بالمال والسلاح حتى تحقيق النصر المبين على الكيان الصهيوني.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com