Herelllllan
herelllllan2

الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك عملية القوات المسلحة النوعية بالاستيلاء على سفينة إسرائيلية

يمانيون|

بارك تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان العملية التي نفذتها القوات البحرية في البحر الأحمر وكان من نتائجها الاستيلاء على سفينة إسرائيلية، واقتيادها وطاقمها إلى السواحل اليمنية.

واعتبر التحالف في بيان له أن هذه العملية العسكرية الشجاعة والنوعية المكللة بالنجاح، استجابة واستشعاراً للمسؤولية الدينية والوطنية والأخلاقية، في سياق الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني، ورداً على المجازر اليومية، وحرب الإبادة الجماعية المستمرة بحق المدنيين والنساء والأطفال في قطاع غزة.

 

ووصف هذه العملية بالإنجاز النوعي الذي يعكس مصداقية الوعود والتحذيرات، التي أطلقتها القوات المسلحة اليمنية، بشأن استهدافها لكافة أنواع السفن التي تحمل علم الكيان الصهيوني أو تشغلّها شركات إسرائيلية، أو تعود ملكيتها لها.

 

وقال البيان: “نثمن بإجلال، ونعتز بالقرار الشجاع والموقف القومي الإنساني الصادق والتنفيذ الصارم للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي رجل القول والفعل كقائد بحجم الأمة وتطلعاتها، كما هي للمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة اليمنية”.

 

وأضاف “بما أن بلدنا في حالة حرب معلنة مع هذا الكيان الغاصب، فمن الطبيعي أن تكون أنشطته وموارده أهداف مشروعة لقواتنا المسلحة، وبحسب الأعراف الدولية، طالما أن طرفاً ثالثاً لم ينله أو يتضرر من عملية الاستهداف”.

 

وأكد بيان تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان أن الكيان الصهيوني الغاصب، والدخيل على المنطقة، وما يقوم به من أنشطة عدوانية على مختلف شعوب المنطقة، يشكل خطراً يهدد أمن الإقليم، خاصة الدول المحاذية للبحر الأحمر، ما يتوّجب التصدي له من كافة دول الإقليم.

 

وجدد تحالف الأحزاب تأييده لاستمرار مقارعة الصهاينة حتى يتوقف العدوان، على قطاع غزة وخروج المحتل من الأرض الفلسطينية، وإقامة الدولة الحرة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مؤكداً الاستجابة لأمر القيادة الثورية بالتضحية والفداء والمشاركة في الواجب الوطني والقومي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com