Herelllllan
herelllllan2

وردنا للتو.. تصريح خطير لمحافظ مأرب بشأن التصعيد العسكري ومحاولات تفجير الوضع في جبهات المحافظة

يمانيون/ مأرب

أكد محافظ مأرب علي محمد طعيمان، أن قوى العدوان الأمريكي السعودي صعدت من تحركاتها الميدانية وقصفها المدفعي بعدد من جبهات المحافظة خلال الأيام الماضية، بعد عمليات القوات المسلحة التي استهدفت الكيان الصهيوني وسفنه في البحر الأحمر.
وأوضح المحافظ طعيمان أن مرتزقة العدوان في مأرب وبتوجيهات أمريكية سعودية يحاولون تفجير الوضع في المحافظة من خلال تنفيذ عمليات استهداف وهجمات متكررة على مواقع عسكرية في جبهتي صرواح ورغوان، وكذا حشد المقاتلين إلى الجبهات في مؤشر على نواياها الخبيثة في التصعيد.
وحذر مرتزقة العدوان وداعميهم من أي تصعيد ميداني.. مؤكدا أن القوات المسلحة ومن خلفها أبناء الشعب اليمني في يقظة وجهوزية عالية لردع عناصر الارتزاق واستكمال معركة تحرير المناطق المحتلة.
ولفت طعيمان إلى أن تصعيد قوى العدوان يأتي بتوجيهات أمريكية لإشغال القوات المسلحة اليمنية عن عملياتها البطولية في استهداف الكيان الصهيوني ونصرة الشعب الفلسطيني.. مشيرا إلى أن هذه التحركات تكشف حقيقة المرتزقة كأدوات تنفذ المخططات الأمريكية الصهيونية لاستهداف الشعب اليمني وإشغاله عن القيام بدوره المشرف في الدفاع عن قضية الأمة والمقدسات الإسلامية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com