Herelllllan
herelllllan2

وقفة لموظفي مكتب ضرائب أمانة العاصمة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدوان الصهيوني في غزة

يمانيون/ صنعاء

نظم موظفو مكتب الضرائب في أمانة العاصمة، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم العدوان الصهيوني بحق سكان قطاع غزة، وتزامنا مع إحياء الذكرى السنوية للشهيد.
واستنكر المشاركون في الوقفة بحضور مدير مكتب الضرائب بالأمانة سمير الحجري، المجازر والجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي بحق الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة وفلسطين، بدعم غربي وتواطؤ دولي.
ونددوا بتخاذل وصمت الدول العربية وعدم القيام بمسؤوليتها الدينية والإنسانية في المساندة والمناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، كواجب ديني يحتم على الأمة الإسلامية بأن تلبي نداء المظلومين والمستضعفين في فلسطين.
وأكد المشاركون، أنه لا عزة وكرامة ولا حرية واستقلال إلا بإحياء ثقافة الجهاد، وما يحدث في غزة هو خير دليل بأن الجهاد والمقاومة هو السبيل الوحيد لهذه الامة لردع أعداء الإسلام والمسلمين.
وإعلان بيان صادر عن الوقفة، النفير العام والاستعداد الكامل لدعم المجاهدين في فلسطين بالمال والرجال والسلاح، كون القدس الشريف والقضية الفلسطينية القضية المركزية للأمة.
وبارك الضربات الصاروخية والطيران المسير والعمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني ، وآخرها في البحر الأحمر وتكللت باحتجاز سفينة تابعة للعدو الصهيوني، وكذا تأييد عملية طوفان الأقصى والعمليات التي تنفذها المقاومة في جنوب لبنان والعراق، نصرة لمظلومية الشعب الفلسطيني.
وأشاد البيان، بما حققته عملية “طوفان الأقصى” من انتصارات على كيان العدو الصهيوني، مؤكدين الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني الداعم والمناصر للقضية الفلسطينية وواحدية المعركة والمصير.
وأكد التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ كافة الخيارات والتدابير التي من شأنها ردع الكيان المتغطرس والغاصب، مشددا على تفعيل سلاح مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية وبضائع شركات الدول الداعمة للكيان الصهيوني.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com