Herelllllan
herelllllan2

العدو الصهيوني يغتال قائد كتيبة جنين ومساعده في مخيم جنين

استشهد القياديان في كتيبة جنين محمد الزبيدي، ووسام حنون، اليوم الأربعاء، خلال العدوان الذي شنة العدو الصهيوني على مدينة جنين ومخيمها، واستمر لـ 17 ساعة وتم خلاله تدمير عدد من المنازل.

ووفقا لوكالة معا الفلسطينية أعلن جيش العدو الصهيوني وجهاز الأمن العام (الشاباك) في بيان مشترك اغتيال قائدين بارزين في مخيم جنين أحدهما محمد الزبيدي وهو قريب الأسير زكريا الزبيدي.

وجاء في بيان جيش العدو والشاباك أن “جنودا من وحدة ’اليمام’ حاصروا المبنى الذي تواجد به الزبيدي وآخرين وأطلقوا النار على المبنى، وبعد أعمال بحث داخله جرى العثور على اثنين منهم وهما محمد الزبيدي ووسام حنون، كما جرى ضبط ثلاث أسلحة وأمشاط ذخيرة”.

ويتهم العدو الزبيدي بالوقوف وراء عدد من عمليات إطلاق نار ضد العدو في عدة مناطق، فيما أعلن أنه اعتقل 17 “مطلوبا” وضبط أسلحة ووسائل قتالية خلال اقتحامه.

وكانت قوات كبيرة من جيش العدو اقتحمت عند الساعة التاسعة من مساء امس مدينة ومخيم جنين وانتشرت في كافة احياء المدينة بعد ان أعلنت عنها منطقة عسكرية مغلقة شنت خلالها حملة مداهمات واعتقالات طالت العديد من المواطنين بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وفي خطوة غير مسبوق فرض جنود العدو طوقا وحصار على كافة مشافي جنين لمنع نقل المصابين الى تلك المشافي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com