Herelllllan
herelllllan2

شرطة ريمة تنظم فعالية خطابية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد

يمانيون/ ريمة

أحيت شرطة محافظة ريمة، اليوم الخميس، الذكرى السنوية للشهيد بفعالية خطابية بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة وعدد من القيادات الأمنية.

وخلال الفعالية التي أقيمت في إدارة شرطة المحافظة، عبرت الكلمات عن الدور الذي قدمه الشهداء في سبيل الله ونصرة دينه وهم يواجهون قوى الارتزاق في مختلف جبهات العزة والكرامة حتى ارتقوا إلى الله تعالى وهم يسطرون اروع الملاحم البطولية في مواجهة العدوان.

وأشارت الكلمات إلى مناقب الشهداء وعظمة تضحياتهم في سبيل الله وهم يذودون عن الأرض والعرض في ميادين العزة والكرامة، لافتة إلى أهمية ترسيخ ثقافة الجهاد والاستشهاد ومواجهة الأخطار التي تهدد الأمة.

وجدد المشاركون العهد بالسير على درب الشهداء والانتصار لقضايا الأمة بما فيها القضية الفلسطينية والوفاء لتضحيات شهداء المقاومة الفلسطينية والحفاظ على الانتصارات التي تحققت بفضل الله وتضحياتهم..

وجرى عقب الفعالية افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لجانب من شهداء الأمن حيث اطلع الحاضرون على محتويات المعرض من صور ومجسمات للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله.

إلى ذلك، قامت قيادات الأمن المركزي وأفراد وضباط ومنتسبي الأمن المركزي بزيارة إلى المعرض الذي يحتوي على عدد من صور شهداء الأمن والمحور المقاوم، حيث أشاد الزائرون بمستوى الإعداد والتجهيز والتنظيم للمعرض بما يليق بمكانة الشهداء وتضحياتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com