Herelllllan
herelllllan2

القسام تجهز على 60 جنديا صهيونيا في كمين محكم بغزة

قالت كتائب القسام؛ الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، إنها “أجهزت” على قوة من جيش العدو شرقي جحر الديك فجر اليوم الأحد.

وقالت القسام في بيان لها عبر منصة “تيليغرام”: “تمكن مجاهدو القسام من رصد تمركز لعشرات من جنود الاحتلال (60 جندياً) داخل خيام في نقطة تموضع لهم شرق جحر الديك”.

وأضافت: “زرع المجاهدون 3 عبوات مضادة للأفراد بشكل دائري حول التمركز، وفي تمام الساعة 4:30  تم تفجير العبوات في جنود الاحتلال”.

وتابعت “أن أحد المجاهدين تقدم للإجهاز على من تبقى من أفراد القوة وانسحب المجاهدون إلى مواقعهم بسلام بعد إيقاع عدد كبير من جنود الاحتلال قتلى”.

وأعلن العدو اليوم الأحد مقتل جنديين إسرائيليين في معارك غزة، مشيرا إلى ارتفاع عدد القتلى المعلن عنهم في صفوف جيش العدو جراء المعارك البرية في قطاع غزة إلى 72 قتيلاً

وأعلن جيش العدو الإسرائيلي، مساء السبت، رسميًا، مقتل قائد اللواء الجنوبي في “فرقة غزة” يوم السابع من أكتوبر الماضي.

وأقرّ الناطق العسكري باسم جيش العدو، وفق ما نشرت القناة “12” العبرية، بمقتل العقيد إساف حمامي؛ قائد اللواء الجنوبي لفرقة غزة، في بداية معركة “طوفان الأقصى”. منوهًا إلى أن “جثمانه محتجز لدى حركة حماس”.

وأضاف المتحدث باسم جيش العدو، أن أحد جنوده؛ من الكتيبة 932 “لواء ناحال”، أصيب بجراح خطيرة خلال الاشتباكات الأخيرة شمال قطاع غزة، اليوم السبت.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com